القاهرة : الخميس 23 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الجمعة 15/فبراير/2019 - 06:41 م

الأهلى الجريح يواجه صحوة الإنتاج.. وشكوى من تجاهل لاسارتى آراء مساعديه

الأهلى الجريح يواجه
محمد الدكر
dostor.org/2518775

عبدالحفيظ ينجح فى تمديد تعاقد أجاى لمدة 4 مواسم بعد الاتفاق على كل التفاصيل المادية


يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى نظيره الإنتاج الحربى، فى السابعة من مساء غد، على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ ٢٢ من بطولة الدورى.
ويدخل المارد الأحمر اللقاء برصيد ٣٩ نقطة، يحتل بها المركز الثالث فى ترتيب الجدول، فيما يحتل الإنتاج المركز الرابع، برصيد ٣١ نقطة.
ويدخل مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، المباراة بحثا عن استعادة نغمة الانتصارات، بعد الخسارة الأخيرة التى منى بها الفريق أمام سيمبا التنزانى، فى دورى أبطال إفريقيا مؤخرا.
وعقد الخواجة جلسة خاصة مع لاعبيه، حذرهم فيها من الوقوع فى فخ النتيجة السلبية أمام الإنتاج، مؤكدًا أن الخصم يعد فريقا قويا، لكونه يضم عناصر قوية ومدربا متميزا.
وشدد على خروج أى لاعب غير ملتزم بالتعليمات الفنية من حساباته، نظرا لكونه لن يقبل بأى خسارة، مهما كانت المبررات.
واستقر «لاسارتى» على إجراء بعض التغييرات فى تشكيلة الفريق، فى إطار سياسة التدوير، لتفادى تراجع مستوى بعض اللاعبين مؤخرا، فى ظل ضغط المباريات.
ومن المقرر أن يخوض الأهلى اللقاء بتشكيل يتكون من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومحمد هانى وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول فى الدفاع، وعمرو السولية وحمدى فتحى، محورى ارتكاز فى الوسط، بالإضافة إلى الرباعى الهجومى ناصر ماهر وحسين الشحات ورمضان صبحى وأجاى.
يأتى ذلك فيما شكا الثنائى محمد يوسف، المدرب العام، وسامى قمصان، المدرب المساعد للأهلى، من طريقة تعامل المدير الفنى معهما، وتجاهله آراءهما.
وأعربا لمحمود الخطيب، رئيس النادى، عن اعتراضهما على أسلوب «لاسارتى» فى تجاهل آراء الآخرين.
من جانبه، وعد رئيس النادى بالجلوس مع الخواجة، لشرح أهمية وجود الثنائى إلى جواره فى الجهاز، خاصة أنهما أكثر دراية منه بطبيعة اللاعبين المصريين، وما يتطلبه الأمر للحفاظ على اسم الأهلى وتأثيره فى الملعب.
وفى سياق آخر، أنهى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، ملف تمديد التعاقد مع النيجيرى جونيور أجاى لمدة ٤ مواسم، بعد الاتفاق على كل التفاصيل المادية، وتخلى اللاعب عن بعض شروطه، بعد منحه وعدا بالموافقة على رحيله حال وصول عرض رسمى مناسب.
وكشف مصدر داخل إدارة النادى عن أن الإعلان عن التجديد سيجرى خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما اتفق اللاعب مع «عبدالحفيظ»، فى وجود وكيله جون إدوارد، على تعديل قيمة عقده من ٦٥٠ ألف دولار، إلى مليون و١٥٠ ألف دولار، على أن تزيد نحو ١٠٠ ألف دولار كل موسم.

ads
ads
ads