القاهرة : الخميس 25 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
مباريات
الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 09:34 م

مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد

مشاهدة مباراة مانشستر
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان
dostor.org/2515290

سيتم بث المبارة مباشرة على شبكة Sony Pictures Sports Network وستبدأ في الساعة 1.30 صباحًا في 13 من شباط. ويمكن للمستخدمين المتصلين عبر الإنترنت التقاط الأحداث مباشرة على تطبيق SonyLIV.

يعاني باريس سان جيرمان من إصابات في اثنين من ثلاثة متفجرات. سيغيب نيمار عن رجليه بعد كسر في قدمه بينما سيفتقد أديسون كافاني بسبب مشكلة في الورك. الظهير الأيسر توماس ميونير سيكون في عداد المفقودين بعد تعرضه لارتجاج في بوردو في الدوري.

ويغيب عن صفوف الفريق لاعب خط الوسط ماركو فيراتي الذي عاد لتوه من إصابة في الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع والتوقيع الجديد لياندرو باريديس.

وبوجود قائمة طويلة من الإصابات ، ستتجه الأنظار إلى الفائز بكأس العالم كايليان مبابى البالغ من العمر 20 عاماً. وفي حديثه قبل اللقاء ، حذر مدرب الفريق توماس توشيل من ممارسة الكثير من الضغط على الجناح البالغ من العمر 20 عاما. "ليس حقا وظيفته ليحل محل كافاني ونيمار ، لا يمكن أن يكون هو نفسه واثنين آخرين في نفس الوقت. يجب أن يكون حراً للعب لعبته ، اللعب بثقة. علينا أن نساعده في الحصول على الدعم المناسب والخدمة الجيدة. في رأيي أنه يجب أن يلعب بعقلية جيدة وأن يكون إيجابيا وأن يدرك أنه جزء من تطوره ".

وألمح توشيل أيضا إلى أن يونايتد يظل مفضلا لضمان الفوز أمام جماهيره ولكنهم شددوا على أن فريق باريس سان جيرمان بحاجة إلى البقاء في اللعبة لإعطاء أنفسهم فرصة للتقدم بعد مباراة الإياب في باريس.

ويبدو أن سولسكاير متأكد من فرص فريقه. "لقد منحنا أنفسنا أفضل فرصة ممكنة مع الطريقة التي دخلنا بها هذه اللعبة لأننا واثقون. لقد اكتشفت نوع الفريق الذي لدينا. نحن نلعب كفريق ، نتفق على كيفية التعامل مع الألعاب. وقال "اذا كان هناك وقت للتعاقد مع مثل هذه المباريات الكبرى فانه الان".

استأنف مركز الظهير فيكتور ليندلوف التدريب في 11 فبراير ولكن لن يكون من المتوقع أن يكون جزءًا من اللعب الحادي عشر. أنطونيو فالنسيا وماتيو دارميان سيكونان مفقودين لمانشستر يونايتد بسبب الإصابات الطفيفة.

ستكون سان جيرمان بدون نيمار الذي سيغيب عن مباراة العودة. سيفتقد كافاني ومونير هذه المباراة بإصابات. ماركو فيراتي يعود من الإصابة لمدة ثلاثة أسابيع.

مانشستر يونايتد: ديفيد دي جيا ، اشلي يونج ، اريك بيلي ، فيل جونز ، لوك شو ، نيمانيا ماتيتش ، اندر هيريرا ، بول بوجبا ، انتوني مارسيال ، جيسي لينجارد وماركوس راشتفورد

باريس سان جيرمان: جانلويجي بوفون ، داني ألفيس ، تيلو كيهرر ، بريسنيل كيمبيمبي ، تياجو سيلفا ، خوان بيرنات ، ماركوينوس ، ماركو فيراتي ، جوليان دراكسلير ، انجيل دي ماريا وكيليان مبابيه.


ads