القاهرة : السبت 20 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 08:27 م

رئيس اتحاد الملاكمة: أبطال الأولمبياد يشاركون بالبطولة العربية

رئيس اتحاد الملاكمة:
أ ش أ
dostor.org/2515158

أشاد محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، بالمستوى المتميز الذي ظهر به لاعبي جميع الدول المشاركة بالبطولة العربية الرابعة للشباب المقامة في مصر والتي تستمر حتى الخميس المقبل، بمشاركة 66 لاعبا يمثلون 12 دولة، مؤكدا في الوقت ذاته ثقته في قدرة أحفاد الفراعنة على حصد اللقب.
وأوضح غنيم - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن منافسات النسخة الحالية من البطولة العربية تميزت بالحماس والقوة والندية عن التي سبقتها خلال الأعوام الماضية، نظرا لزيادة عدد الدول المشاركة إلى جانب الخبرة التي اكتسبتها العديد من الدول العربية من خلال مشاركتهم بدورة الألعاب الأوليمبية للشباب الماضية التي احتضنتها الأرجنتين، بالإضافة إلى مشاركة أبطال شباب الدول المتفوقة في اللعبة وفي مقدمتها الجزائر، وتونس، والمغرب.
وحول الاستعدادات التنظيمية للاتحاد المصري للملاكمة التي سبقت البطولة، قال "حرصت على تخصيص 20 لجنة تنظيمية لإدارة البطولة على النحو الأمثل وإخراجها بشكل مميز يليق باسم مصر".
من جهة أخرى، لفت غنيم إلى أن لاعبي منتخب الفراعنة للكبار يواصلون استعداداتهم حاليا للمشاركة في البطولة العربية، والتي تستضفها السودان في شهر مارس المقبل.

ads
ads