القاهرة : السبت 20 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
مباريات
الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 08:06 م

مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

مباراة مانشستر يونايتد
الدستور مباشر
dostor.org/2515127

انقلبت المنافسات على باريس سان جيرمان في الأسابيع الأخيرة ، ولم يعد من الممكن اعتبار أن الفرنسيين العملاقين مفضلين عندما يواجهون مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا في  دور الـ 16 يوم الثلاثاء.

كيفية مشاهدة مباراة  مانشستر يونايتد ضد PSG

بث مباشر: الدستور مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان (شاهد مجانًا)

متى: الثلاثاء ، 12 فبراير

أين: أولد ترافورد ، مانشستر

الوقت: 10:00 بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة



سيغيب الثنائي المصاب نيمار وإدنسون كافاني عن مباراة الذهاب في أولد ترافورد ، في حين يأمل قائد الفريق أول غونار سولسكاير في أن يخوض 12 مباراة دون هزيمة في شياطين الحمر.

لم يكن من الممكن أن يكون ولادة يونايتيد في ظل حكم سولسكيير في توقيت سيء بقدر ما نشعر بالقلق إزاء نظيره PSG توماس تاتشل. أضاء كل من بول بوجبا ، وماركوس راتفورد ، وأنتوني مارتيال فريق أولد ترافورد في الأسابيع الأخيرة ، مما ساعد على توجيه فريق الدوري الممتاز مجدداً إلى رقم قياسي من 10 انتصارات وتعادل واحد تحت مدربهم النرويجي.

سيكون هذا أول اجتماع تنافسي بين هذين الفريقين ؛ انتصر سان جيرمان 2-0 في اللقاء الوحيد السابق لهما ، وهو الفوز 2-0 في بطولة كأس أبطال أوروبا في شيكاغو في عام 2015.

بعد إصابة نيمار في مشط القدم في وقت سابق من هذا الشتاء ، تعرض كافاني لضربة في الورك خلال المباراة التي فاز فيها الفريق 1-0 يوم السبت على بوردو ، مما جعله يخرج من مباراة الذهاب يوم الثلاثاء.

سيغيب عن باريس سان جيرمان أيضا الظهير الأيمن توماس ميونيير بعد تعرضه لارتجاج في بوردو ، في حين أن ماركو فيراتي عاد للتو من الإصابة مع عرض 60 دقيقة.

لايزال كيليان مباباي الذي يبلغ من العمر 20 عامًا هو المعقل الأخير للهجوم الثلاثي المعتاد لفريق توتشيل ، لكن المدير الفني لشركة Goal.com قال مؤخرًا أنه ليس من وظيفة الفرنسي استبدال نيمار وكافاني:

"لا يمكنك وضع كل العبء والضغط عليه. ليس من وظيفته استبدال كافاني ونيمار ولا يمكنه لعب جميع الأدوار الثلاثة دفعة واحدة. أريدنا أن نقدم له الدعم المناسب. لا يمكنك استبدال لاعبي الجودة ، ولا يمكننا استبدال نيمار. لم يستطع مانشستر يونايتد استبدال Pogba أو Rashford. لا يمكننا استبدال نيمار ".

وبدا يونايتد خاسرا في ظل جوزيه مورينيو وكان من المتوقع أن يسقط في دور الستة عشر. ومع ذلك ، فقد وضع سولسكاير اعتقادا جديدا ، والنتيجة الصحيحة في مباراة الذهاب هذه يمكن أن تشق طريقها إلى مركز مفاجئ في ربع النهائي.

كيف لمشاهدة المزيد من دوري ابطال اوروبا مع fuboTV

وسيتطلع كل فريق إلى الفائزين في نهائيات كأس العالم 2018 في كل منهما لسحب النتيجة على ملعب اولد ترافورد ، حيث يميل يونايتد إلى Pogba في حين تأمل PSG في أن يتمكن Mbappe من الحصول على السلع.

يمكنك مشاهدة كل مباراة دوري أبطال أوروبا مباشرة على الدستور TV. يمكنك أيضا بث الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الاسباني ، الدوري الألماني ، دوري الدرجة الأولى ، وأكثر من ذلك بكثير.
ads
ads