الإثنين 19 أغسطس 2019 الموافق 18 ذو الحجة 1440
ads

ASTRONEER.. الحياة فى القرن الـ25

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 01:11 م
جريدة الدستور
أحمد الجهينى
طباعة
هل تحلم بأن تعيش فى المستقبل؟ وتحديدا فى القرن 25 الميلادى؟ وقتها سيكون الفضاء هو العالم الذى ستعيش فيه، وسوف تخاطر بحياتك لاكتشاف حدود الفضاء الخارجى، وغالبا سوف تعيش في البيئات القاسية وتبحث عن المواد النادرة.. هذا الحلم يمكن أن تعيشه مع لعبة المغامرة والألغاز الجديدة ASTRONEER والتى تستكشف عوالم بعيدة وتعيد تشكيلها، حيث تدور الأحداث خلال عصر Intergalactic Age of Discovery.

وفي هذه المغامرة الفضائية يمكن للاعبين العمل معًا لبناء قواعد مخصصة فوق أو تحت الأرض، وصناعة سيارات لاستكشاف النظام الشمسي الواسع، واستخدام التضاريس لإنشاء أي شيء يمكنهم تخيله. فإبداع اللاعب وبراعته هما مفتاح النجاح في المغامرات الكوكبية المثيرة.

في Astroneer يمكن للاعب أيضا إعادة تشكيل الأرض تحت قدميه كما لو كانت مصنوعة من الصلصال. حيث يستخدم اللاعبون أداة لحفر وجمع وتشكيل وبناء أي شيء يرغبون فيه، سواء فى مركز الكوكب، أو بناء منحدرات في السماء، فالنظام الشمسي باللعبة يحتوى على 7 كواكب عجيبة يمكن للاعبين التنقل بينها واستكشاف كل شبر فيها، بداية من أسطح هذه الكواكب، مرورا بطبقات الكهوف، ووصولًا إلى القلب أو مركز كل كوكب، فكل كوكب يحتوى على مناطق بيولوجية وكهوف فريدة ومليئة بالتحديات والتي تقدم العديد من التحديات للاعبين في رحلتهم.

الكلمات المفتاحية

ads