القاهرة : الخميس 25 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
تقارير ومتابعات
الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 11:39 ص

الشتائم بين جمهور الأهلى والزمالك آخرها.. مواقف اغضبت محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
ريم محمود
dostor.org/2514021

بعث محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، برسالة خاصة لجماهير الأهلي والزمالك، معبرًا عن غضبه الشديد من تعامل الجمهورين مع بعضها عبر صفحات التواصل الاجتماعى، وكتب عبر صفحته الشخصية على "تويتر": "مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت.. هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض ازاي؟"، وترصد "الدستور" أبرز المواقف التى أغضبت فخر العرب.

"الترويج لمجلة إباحية"
فى نوفمبر 2018، أثارت صورة نشرها النجم محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وهو يرتدي "تي شيرت" يروج لمجلة "إباحية" كثير من الجدل، وتداول نشطاء هذه الصور بالتعليق عليها سلبًا، وقال اللاعب حينها أن هذه العلامة تشير إلى أنه ضد هذا الموقع أو الشركة الاباحية، دون إعطاء توضيحات معلنًا غضبه من تعليقات الجمهور.

"أزمته مع هانى أبو ريدة"
فى عام 2018، حدث اتصالا هاتفيا بين رئيس إتحاد الكرة هانى أبو ريدة، ومحمد صلاح، تبادل خلالها الطرفان العتاب بشأن الأزمة بين مسئولى اتحاد الكرة بسبب ما وصفه بتجاهلهم الرد على مخاطباته ورسائل مدير أعماله الكولومبى رامى عباس.

"أزمته مع راموس"
تسببت صورة من قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، في شن حرب جديدة على موقع التدوين المصغر "تويتر"، بسبب ما وصف بأنها سخرية من نجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح.
وظهر راموس، في صورة نشرها على حسابه بموقع "تويتر" وهو واقف واضعا كيس من الثلج على كتفه.

ووصفت صحيفة "الديلي ستار" البريطانية، الصورة بأنها كانت "سخرية" واضحة من محمد صلاح، في إشارة إلى الإصابة التي تسبب بها للنجم المصري.

ads