القاهرة : الأربعاء 20 فبراير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
محافظات
الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:44 م

بالصور.. صعود «أبو زنيمة ودهب» في تصفيات الدوري الثقافي

بالصور.. صعود «أبو
dostor.org/2513675

اعلن محمد فتحي توفيق وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، اليوم، عن نتائج اللقاء الأول للتصفيات التمهيدية للدوري الثقافي للمرحلة الأولي الذي شارك فيه فرق طلائع وشباب مدن (طور سيناء، أبو زنيمة، نويبع، دهب) بعد انطلاقه اليوم بقاعات الإستاد الرياضي بمدينة طور سيناء.

شهد انطلاق الفعاليات أحمد عبد العزيز محمد وكيل المديرية للشباب، وأحمد السيد مسعد مدير المنشآت الرياضية بجنوب سيناء، وعطية حميد محمد مدير إداره الشباب بمدينة طور سيناء، ومحمد سعد أخصائي إدارة الشباب بالمديرية، ومحمد عبدالله مروان منسق التطوع بالمديرية.

فاز بالمرحلة الأولى فريق مدينة أبو زنيمة للطلائع وفريق مدينة دهب للشباب.

وقام بالتحكيم أبو السعود أبو الفتوح مدير إدارة الموهبين بمديرية التربية والتعليم ومحمد ممدوح وكيل المدرسة اليابانية بطور سيناء.

وأضاف فتحي، أن مجالات التسابق في "الأدب، التاريخ، الفنون والرياضة، الجغرافيا والعلوم"، وينقسم المشاركون إلى مرحلتين عمريتين الأولى من سن 12 إلى 17 عاما، والثانية من سن 18 إلى 35 عاما.

وأشار إلى أن، التصفيات أقيمت اليوم ومستمرة حتي نهاية الأسبوع الجاري على مستوى المحافظة ليتم تصعيد فريق واحد لكل مرحلة للتصفيات على مستوى الجمهورية.

يذكر أن الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة أعلنت عن منح جوائز مالية للمرحلة السنية من 12 الي 17 عاما وقيمتها 5000 جنيه للمركز الأول و4500 جنيه للمركز الثاني ويتم منح المركز الثالث شهادات تقدير ودرع وزارة الشباب والرياضة والجوائز المالية للمرحله السنية من 18 الي 35 عاما المركز الأول 10 الآف جنيها والثاني 8 الاف جنيها، والمركز الثالث 6 الآف جنيها علي مستوي الجمهورية.

بالصور.. صعود «أبو زنيمة ودهب» في تصفيات الدوري الثقافي
ads
ads
ads
ads