الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
ads

فالنتين المشاهير.. كيف يقضى النجوم عيد الحب؟

الإثنين 11/فبراير/2019 - 10:16 م
جريدة الدستور
غادة موسي
طباعة
ربما يمر «الفالنتين» على أغلب الناس بشكل طبيعى ويحتفلون به فى صمت، وتصل رسائلهم بشكل جيد إلى شركائهم ويتبادلون الكلمات الطيبة والرقيقة دون أن يكون أحدهم محط أنظار، لكنه لا يكون يومًا عاديًا للنجوم والفنانين. وبين العامين الماضى والحالى، اختلف النجوم فى طريقة احتفالهم بالفالنتين أو فى نظرتهم إليه، فالكثير منهم هرب من سؤال الدستور: «كيف تقضى فالنتين ٢٠١٩؟»، بينما كان البعض الآخر صريحًا، وكشف عن خطته لقضاء هذا اليوم.


فالنتين المشاهير..
منة فضالى: الاحتفال مع ماما أحسن من 100 راجل
استطاعت منة فضالى إثبات نفسها وسط كبار النجوم، فهى الفراشة المرغوبة دائمًا، ورغم ذلك فإن حظها مع الحب سيئ، إذ واجهت العديد من القصص الفاشلة، التى جعلتها تضرب عن الزواج، لانطباعاتها السيئة عن الرجل المصرى.
واحتفلت «منة» بعيد الحب، العام الماضى، مع أصدقائها من النجوم فى أحد الفنادق، ونشرت فيديو لايف على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى.
وكشفت الفنانة عن أنها ستقضى عيد الحب فى منزلها ومع والدتها، قائلة: «معنديش حبيب أقضى معاه اليوم ده، كان نفسى يكون فيه حد أقضى معاه يوم جميل زى ده، بس هقضيه مع ماما لأن عيد ميلادها تانى يوم عيد الحب، وده أحلى من ١٠٠ راجل».
فالنتين المشاهير..

ياسمين الخطيب: يوم نحس فى حياتى وذكرياته مؤلمة
أثارت الكاتبة ياسمين الخطيب الجدل، طوال الفترة الماضية، خاصة على صفحات السوشيال ميديا، بسبب مقالاتها الجريئة وتصريحاتها التى دائمًا ما تستدعى الاهتمام، وتثير علامات الاستفهام.
فى عيد الحب، العام الماضى، احتفلت «ياسمين» على طريقتها الخاصة بجلسة تصوير مثيرة، حيث أطلت بفستان أحمر ضيق مكشوف الكتفين والظهر، من تصميم أحمد عبدالله، وصففت شعرها ورفعته للأعلى بأنامل تامر العقيلى.
وقالت ياسمين لـ«الدستور»: إن عيد الحب مناسبة غير سعيدة لها، لأن معظم ذكرياتها مع هذا اليوم مؤلمة، مشيرة إلى أنها قررت عدم الاحتفال بهذا اليوم إلا مع أحبائها الصادقين، وأسرتها الصغيرة أبنائها وأمها.
وأضافت: «سأخرج مع عائلتى للعشاء، وأعود بعدها للمنزل، لمشاهدة فيلم فى التليفزيون، وكفى بذلك احتفالًا»، لافتة إلى أن هناك أيامًا موصوفة بالنحس فى حياتها، ومن بينها عيد الحب.
فالنتين المشاهير..
مفيدة شيحة: كِبرت على الكلام ده
تمتاز الإعلامية مفيدة شيحة، صاحبة برنامج «الستات مبيعرفوش يكدبوا»، بروح مرحة تجذب دائمًا متابعيها من السيدات، فهى تناقش قصصهم اليومية.
وقالت «مفيدة»، فى تعليقها على سؤال «الدستور» حول كيفية احتفالها بالفالنتين: «إحنا كبرنا على الفالنتين»، مشيرة إلى أنه لا يوجد مكان بعينه تحرص على الذهاب إليه فى مثل هذا اليوم، وتفضل قضاءه فى المنزل.
فالنتين المشاهير..
محمد هنيدى: مبحبش أتكلم فى المواضيع دى
محمد هنيدى، أسطورة الفن الكوميدى فى مصر، غاب عن السينما فترة لكنه ظل حاضرًا فى الأذهان بتعليقاته الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعى، ولا تزال إفيهات أفلامه تُستخدم فى شكل «كوميكس»، على مواقع التواصل الاجتماعى.
وعلق «هنيدى»، على طريقة احتفاله بالفالنتين، قائلًا بشكل ساخر: «مبحبش أتكلم فى المواضيع دى».
ونشر الفنان، العام الماضى، مشهدين من فيلم «صعيدى فى الجامعة الأمريكية»، على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، الأول وهو يستعير البصل من أحد الجيران، والثانى للفنانة غادة عادل تهادى هانى رمزى ببعض المأكولات، مغردًا: «عيد حب سعيد».
فالنتين المشاهير..
حنان مطاوع: الثانى مع زوجى.. وربنا يسعدنا
العام الماضى، احتفلت حنان مطاوع مع زوجها أمير اليمانى، بأول عيد حب يمر منذ زواجهما، ونشرت صورة وهى تقف أمام المرآة وتلتقط صورة لباقة ورد أحمر كبيرة أهداها لها زوجها، ويقف بجوارها زوجها ويحتضنها. وكتبت تعليقًا على الصورة: «أفضل عيد حب على الإطلاق، ربنا يسعد كل الناس ويجعل أيامنا حب وسعادة ورضا». وتقضى الفنانة، عيد الحب الثانى لها مع زوجها، مشيرة إلى أنه سيكون بشكل مختلف عن العام الماضى، الذى قضاه الزوجان فى منزل الزوجية.
فالنتين المشاهير..

أحمد فهمى: هقضى اليوم فى الشغل
دائمًا ما يلجأ الفنان والمطرب أحمد فهمى وزوجته أميرة الفراج إلى وسائل التواصل الاجتماعى للتعبير عن حبهما لبعضهما البعض، فهى- بالنسبة لهما- أقصر وأسهل الطرق للتعبير عن ذلك.
ويحب «فهمى» التنوع والاختلاف، كما أنه من الشخصيات المجتهدة جدًا فى عملها، ويسعى لمواصلة نجاحاته المتتالية سواء فى التمثيل أو الغناء أو حتى تقديم البرامج المختلفة.
ويبدو أن الفنان سيكون مشغولًا طوال الوقت هذا العام، ولن يجد وقتًا كافيًا للاحتفال بـ«الفالنتين» وزوجته، لذلك قال لـ«الدستور»: «سأقضى عيد الحب فى العمل لضيق الوقت».
فالنتين المشاهير..
شريف مدكور: بأخرج مع فريق برنامجى علشان مش مرتبط
يُعرف شريف مدكور بـ«مذيع المرأة»، لأنه مغرم بتصميم فساتين البنات منذ صغره، ويحب الرقص الشرقى، ويستمتع دائمًا بالحياة على طريقته الخاصة.
فى عيد الحب الماضى، احتفل «شريف» فى برنامجه «شارع شريف»، الذى يذاع على قناة النهار، وقدّم طرقًا مختلفة لتغليف هدايا عيد الحب.
وعن كيفية احتفاله بعيد الحب، قال: «لا أحب الاحتفال بشكل شخصى، لأننى غير متزوج وغير مرتبط عاطفيًا، لذلك، فإن أفضل طريقة للاحتفال بالنسبة لى هى الاحتفال مع فريق عمل برنامجى، وتقديم فقرات تضفى مزيدًا من أجواء الحب والفرح».
فالنتين المشاهير..
محمد عادل: ماليش فيه.. ومش مقتنع بيه
تزوج محمد عادل «ميدو» بعد قصة حب طويلة ربطته بزميلته فى معهد التمثيل، ويعتبر أن بناته هن «وش السعد» عليه، والسبب فى نجاحاته المتتالية فى مسلسلى «الأب الروحى» و«أبوالعروسة». وقال لـ«الدستور» معلقًا على خططه للاحتفال بفالنتين ٢٠١٩: «والنبى مدخلنيش أنا فى الحاجات دى.. مبعرفش أتكلم فيها»، مضيفًا أنه «لا يحتفل بعيد الحب ولا يقتنع بمثل هذه الأمور».
ads
ads

ads