الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 24 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

كهربا والنقاز ينتظمان في مران الزمالك استعدادا لنصر حسن داي

الإثنين 11/فبراير/2019 - 06:12 م
كهربا
كهربا
أ ش أ
طباعة
انتظم محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب النادي.

جاء انتظام "كهربا" في تدريبات اليوم، عقب حصوله على راحة من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني من التدريبات قبل لقاء النجوم الأخير في بطولة الدوري الممتاز، لإعطائه قسطا من الراحة خوفا من الإجهاد.

وشارك التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك في التدريبات بشكل طبيعي عقب تعافيه من إصابة في القدم عانى منها قبل مواجهة النجوم، كذلك شارك محمد إبراهيم بعد تعافيه من نزلة البرد التي عانى منها مؤخرا.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق نصر حسين داي الجزائري بعد غد باستاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني جروس، فقرة تأهيلية خاصة علي هامش مران اليوم، وقام جروس بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات تخوض تدريبات بدنية قوية وذلك تحت قيادة شيخ بوزيان مدرب الأحمال وأيمن عبد العزيز وأمير عزمي مدربي الفريق.

كما خاض لاعبو الزمالك فقرة تكتيكية تحت إشراف السويسري كريستيان جروس، حيث قاموا خلالها بأداء بعض الجمل الفنية، والتدريب على التمرير الدقيق وسرعة الاستلام والتسلم.. فيما أدى حراس مرمى الزمالك تدريبات قوية تحت قيادة جروتز مدرب حراس المرمى بالنادي.
ads