القاهرة : الأحد 21 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الإثنين 11/فبراير/2019 - 05:56 م

سولشاير: مانشستر يونايتد مكتمل الصفوف لمواجهة باريس سان جيرمان

 أولي جونار سولشاير
أولي جونار سولشاير
أ ش أ
dostor.org/2513303

أكد المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أولي جونار سولشاير، جاهزية معظم لاعبيه لمباراة الغد أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال سولشاير، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد اليوم الاثنين، إن المدافعين أنطونيو فالنسيا وماتيو دارميان، اللذين غابا عن الفوز على فولهام بثلاثية نظيفة، عانيا من إصابتين أبعدتهما عن المشاركة في المباريات خلال الأسبوعين الماضيين.

وأضاف المدرب النرويجي أنه بغض النظر عن هذا الثنائي، فإن الفريق بكامل قوته ولياقته، وهو الأمر الجيد عندما تأتي المباريات الكبيرة حيث يكون هناك الكثير من الخيارات.

وعلى الجانب الآخر، اعترف المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الألماني توماس توخيل، بالصعوبة الكبيرة التي يشكلها غياب المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني عن لقاء الغد الذي يستضيفه ملعب "أولد ترافورد" بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بوردو بالجولة الماضية من الدوري الفرنسي.

وعلى الرغم من افتقاد النادي الباريسي لخدمات النجم البرازيلي نيمار المصاب أيضا منذ فترة، إلا أن الأنباء الإيجابية هي عودة لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي بعد مشاركته في لقاء بوردو.

ads
ads