الخميس 18 يوليه 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

برشلونة يسعي لضم هداف الدوري الألماني

الإثنين 11/فبراير/2019 - 02:06 م
الصربي لوكا يوفيتش
الصربي لوكا يوفيتش
وكالات
طباعة
ads
أكدت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني، توصل إلى اتفاق مع الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت وهداف الدوري الألماني حاليا، على الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث برشلونة عن التعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة ليكون بديلا للأوروجواياني لويس سواريز، خاصة أن الأخير يبلغ من العمر 32 عاما.

وقالت تقارير صحفية نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية إن مسؤولين بنادي برشلونة اجتمعوا بممثلين عن يوفيتش للاتفاق معهم على انتقال المهاجم الصربي إلى قلعة كامب نو الصيف المقبل.

ويعد يوفيتش من أبرز المواهب الصاعدة على المستوى الأوروبي، وسجل 19 هدفا خلال 27 مباراة شارك فيها خلال الموسم الحالي، منها 14 بالدوري الألماني، ليعتلي صدارة هدافيه حتى الآن.

وأشارت التقارير إلى أن الصفقة ستكلف خزائن النادي الكتالوني مبلغا قريبا من ذلك الذي دفعه للحصول على فرينكي دي يونج من أياكس أمستردام الهولندي، والذي بلغ 75 مليون جنيه إسترليني.

يُذكر أن برشلونة تعاقد مع الغاني كيفن برنس بواتينج من ساسولو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ليكون بديلا لسواريز، لكنه لم يشارك سوى في مباراة وحيدة.
ads
ads
ads
ads