الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

"مش لازم خروجة".. جهزي منزلك لاستقبال الفلانتين

الإثنين 11/فبراير/2019 - 01:53 م
جريدة الدستور
هدير القاضي
طباعة
بعيدًا عن أجواء الزحام والخروجات التقليدية في الفلانتين، يفضل الكثير من الأزواج قضاء عيد الحب داخل المنزل في أمسية رومانسية على أضواء الشموع.

ويعد نشر الأجواء الرومانسية في المنزل، أهم مقومات الاحتفال بعيد الحب الذي يساعد على الابتعاد عن الحياة الصاخبة المليئة بالمسؤوليات، وذلك من خلال التخطيط للاحتفال وعمل سهرة مميزة بإضافة بعض اللمسات البسيطة على ديكور منزلك.

نقدم لكي بعض الأفكار البسيطة لكي تحظي بليلة رومانسية رائعة بالمنزل، بصحبة زوجك احتفالًا بعيد الحب:

1- ابدأي بنفسك:
فإذا كنتي موظفة فاحرصي أن تحصلي على اجازة لتسترخي، يمكنك ان تستلهمي قصة شعر جديدة أو تقومي بتغيير لونه حتى تبهري زوجك، تألقي بفستان سهرة بسيط باللون الأحمر مثلًا أو الأسود.

2- الأولاد:
اتركي الأولاد عن والدتك أو حماتك يقضون معهم هذه الليلة لتبقوا بمفردكما بدون ازعاج.

3- تنظيف المنزل:
المنزل عندما يكون نظيفا فإنه يضفي جو من الرومانسية والراحة في حد ذاته، فضلا عن أن الزوج يكون سعيدا عندما يجد منزله نظيفا ويتفاعل مع ذلك بشكل إيجابي.

4- الشموع:
اخلقي جو رومانسي في المنزل بالشموع، كل ما عليكي تخصيص ركن في أحد جوانب المنزل لتنسيق بعض الشموع فيه بطريقة فنية، ونوعي اختياراتك له ما بين اللونين الأحمر والوردي والبينك لتتناسب مع الأجواء.

5- الورود:
الورود والزهور من في المنزل تعطي مظهرا أكثر رومانسية على منزلك. اختاري ألوانها بعناية واحرصي على أن تكون منسقة بطريقة جميلة وجذابة.

6- هدية:
فاجئي زوجك بهدية مميزة له، كأن تختارين ربطة عنق بلون مميز، مع حذاء جلدي بتصميم بسيط.

7- تجهيز الحمام:
جربي إعداد الحمام لزوجك بطريقة رومانسية، املئي حوض الاستحمام بالماء ووزعي الورود على سطح المياه مع وضع بعض الشموع على حواف الحوض.

8- إعداد الطعام:
اصنعي لزوجك الحلوى والفطائر والكوكيز والكب كيك مع عشاء رومانسي من أشهى المأكولات التي يفضلها زوجك تناولوه سويا على أضواء الشموع.

9- صور فوتوغرافية:
اطبعي صور فوتوغرافية متنوعة لك ولزوجك معًا وضعيهم في إطارات رومانسية مميزة ووزعيها في أركان مختلفة من أنحاء المنزل.

10- ديكورات بسطية:
أضيفي بعض الديكورات للمنزل، كالبالالين الحمراء، أو بلالين من الهاليوم لحروف أسمكما، مع نثر بعض الدباديب الحمراء في الأركان لإضافة لمسة دافئة للمنزل.
ads