القاهرة : الأحد 21 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
محافظات
الإثنين 11/فبراير/2019 - 12:51 م

توزيع 1863 "تابلت" على طلاب مطروح بعد سداد الرسوم المستحقة

الدكتور سمير النيلي
الدكتور سمير النيلي
ياسمين شعيب
dostor.org/2512776

وزعت قيادات التربية والتعليم بمطروح، اليوم، 1863 جهاز تابلت على طلاب الصف الأول الثانوي بمدارس الإقليم والمدن التابعة لها، ويأتي ذلك في إطار تكامل العملية التعليمية الدامجة للتكنولوجيا في عام التعليم 2019.

وقال الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إن مدارس مطروح استلمت 1863 جهاز تابلت لتوزيعها علي طلاب وطالبات الصف الاول الثانوي وذلك لانطلاق نظام التطور التكنولوجي في عام التعليم 2019.

وأشار " النيلي" إلى أنه سيتم توزيع التابلت علي الطلاب بعد سداد 100 جنيه رسوم الصيانة والتأمين والتوقيع على إقرار استلام الجهاز ويقر فيه ولي الأمر بأنه تم استلام جهاز تابلت موديل Samsung T585.

وأضاف: إن ولي الأمر سيقوم بالتوقيع على إقرار بالمحافظة على التابلت واستخدامه في الدخول على بنك المعرفة المصري من خلال كلمة السر التي يتم استلامها من المدرسة وسيتم تأدية الامتحانات على التابلت دون تدخل أي عناصر بشرية وإعاقة العملية التعليمية.

وأكد وكيل تعليم مطروح أن محافظة مطروح ليس بها عجز في تسليم التابلت الخاص بطلاب الفصل الأول الثانوي وأعداد التابلت هي أعداد الطلاب المستهدفة لانطلاق المنظومة التعليمية الجديدة المتطورة.

ads
ads