القاهرة : الأربعاء 20 فبراير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
فن
الأحد 10/فبراير/2019 - 10:23 م

كاتبة تتهم مؤلف مسلسل "أهو ده اللى صار" بسرقة فكرته

سارة عبد العزيز
سارة عبد العزيز
حسن أمين
dostor.org/2512302

اتهمت السيناريست والمخرجة سارة عبد العزيز الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال بسرقة فكرة مسلسله الدرامي الجديد "أهو ده اللي صار" والذي انطلقت أولى حلقاته أمس السبت على قناة "ON E" الفضائية.

وكتبت "سارة" منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عبد الرحيم كمال حرامي ومش هسيب حقي فيلمي قصائد مبعثرة عن الهدم واخده عليه منحة تفرغ من وزارة الثقافة ويشهد لجان التحكيم ومنهم اسم ناقد كبير جدا أعجب بالعمل ومدحه وصاحب نزاهه في آراءه".

وأضافت: "المنحة مستمرة من سنوات وبنفس الفكرة وكتبت بلوت مسلسل عن الإسكندرية في عدة أزمنة وحكايات عن الهدم والقصور، وموجود إيميلات تثبت أنه مرسل لنجم كبير من سنوات وهيشهد ولو أنكر يكون شريك في السرقة.. نفس البلوت نفس أزمنة الأحداث نفس الشخصيات".

واختتمت المنشور قائلة: "السرقة أسهل حاجة عندكوا لأنكم لصوص تعانوا من خواء وتفاهه ولازم تتفضحوا مش دايما الصمت والصبر بيكون طريق لأخذ الحق قسما بالله ما هاسكت المرة دي".

مسلسل "أهو ده اللي صار" من إنتاج محمد مشيش وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي ومن بطولة كل من روبي ومحمد فراج وأحمد داوود وأروى جودة وسوسن بدر وعلي الطيب وهشام إسماعيل ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني والهام عبد البديع ووعدد كبير من النجوم.

كاتبة تتهم مؤلف مسلسل "أهو ده اللى صار" بسرقة فكرته
ads
ads
ads
ads