الجمعة 18 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

مباراة برشلونة واتليتك بلباو

الأحد 10/فبراير/2019 - 09:47 م
جريدة الدستور
طباعة
في العارضة .. بث مباشر مباراة برشلونة واتليتك بلباو يلا شوت كورة ستار
إليكم مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر في الدوري الأسباني لكرة القدم، حيث سنوفر لكم رابط البث المباشر للقاء برشلونة واتلتيك بلباو مجانا على الأنترنت يلا شوت الأسطورة بجودة عالية HD بدون أي تقطيع،وذلك في لقاء مرتقب مساء يوم الأحد الموافق 10 من شهر فبراير 2019 في الجولة الثالثة والعشرون من الليغا.

يلا شوت برشلونة ضد اتلتيك بلباو
بث مباشر مباراة برشلونة اليوم أمام اتلتيك بلباو، وتعد مباريات اتلتيك بلباو ضد برشلونة في السان ماميس في أقليم الباسك، صعبة للغاية للفريق الكتالوني، الذي يعاني دائماً على أرضية هذا الملعب الذي يمتلئ بالأجواء الحماسية والصرخات والصيحات من قبل جماهير أصحاب الأرض، لذلك من المتوقع أن يكون اللقاء مثير لغاية من ناحية الندية بين الفريقين على أرضية الملعب، كما أن اللقاء يأتي في وقت هام في الموسم.
في العارضة .. بث مباشر مباراة برشلونة واتليتك بلباو يلا شوت 
مشاهدة مباراة برشلونة اليوممشاهدة مباراة برشلونة اليوم
مشاهدة مباراة برشلونة اليوم
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر، يحتل نادي برشلونة صدارة الدوري لأسباني لكرة القدم برصيد 50 نقطة قبل بداية الجولة الحالية، بفارق 6 نقاط عن اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 8 نقاط عن الغريم ريال مدريد صاحب المركز الثالث، ولعل لقاء أصحاب المركز الثاني والثالث يوم السبت في الجولة الحالية قد ياتي بأنباء سعيدة للفريق الكتالوني بخصوص المنافسة على لقب الليغا هذا الموسم.
في العارضة .. بث مباشر مباراة برشلونة واتليتك بلباو يلا شوت 
مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بث مباشر
قبل بداية اللقاء سوف نقوم بتوفير البث المباشر لمباراة برشلونة واتلتيك بلباو مباشرة فكونوا معنا.

وكان ريال مدريد قد فاز يوم أمس على اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليبتعد أتلتيكو مدريد عن المركز الثاني في الليغا.
في العارضة .. بث مباشر مباراة برشلونة واتليتك بلباو يلا شوت 
 قائمة برشلونة لمواجهة بلباو
تيرشتيجن، نيلسون سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، كوتينيو، سواريز، ميسي، ديمبلي، مالكوم، لينجليت، موريلو، برنس بواتينج، سيرجي روبيرتو، ألينا، فيدال، فيرمايلين، ميراندا، إنياكي بينيا.

عاد اومتيتي للتدريبات مع نادي برشلونة بعد غياب دام اكثر من ثلاثة أشهر بسبب إصابة تعرض لها، كان من المحتمل أن يغيب عن أثرها حتى نهاية الموسم.

برشلونة سيحاول ان يرفع رصيد الفارق بينه وبين ريال مدريد إلي 8 نقاط، من خلال الفوز بهذا اللقاء أمام أتلتيك بلباو.
في العارضة .. بث مباشر مباراة برشلونة واتليتك بلباو يلا شوت كورة ستار

الكلمات المفتاحية

ads