القاهرة : الخميس 21 فبراير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
مباريات
الأحد 10/فبراير/2019 - 07:54 م

بث مباشر .. مشاهدة مباراة برشلونة وأتليتكو بلباو في الدوري الإسباني

بث مباشر .. مشاهدة
حامد عماد
dostor.org/2512098

يستعد فريق برشلونة اليوم لمواجهة أتليتكو بلباو في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني حيث يلاقي البرسا بلباو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع على ملعب سانت ماميس.
وكان برشلونة قد تعادل في الجولة الـ22 مع فريق فالنسيا بنتيجة 2-2، في مباراة أصيب فيها ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، ليغيب عن مباراة ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا.
موعد مباراة برشلونة واتليتكو بلباو
ويلعب الفريقان على ملعب سانت ماميس، بعد اعادة افتتاحه حيث يتواجه الفريقان على الملعب الذي يعتبر ملعب الرعب، وبوجود واحد من اهم اللاعبين المتألقين هذا الموسم وهو اللاعب ويليامز الذي يلعب موسم أكثر من رائع هذا الموسم.
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتليتكو بلباو
وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف، الذي كشف عن تشجيعه لفريق أتليتكو بلباو، منذ الصغر.
تشكيل برشلونة أمام اتليتكو بلباو
حراسة المرمى: تير شتيجن.
خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، لونجليه، روبيرتو.
خط الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، فيدال.
خط الهجوم: ميسي، سواريز، كوتينيو.
تشكيل أتليتكو بلباو أمام برشلونة
حراسة المرمى: هيريرين.
خط الدفاع: دي ماركوس، ياراي، مارتينيز، يوري.
خط الوسط: بينيات، داني جارسيا، جوميز، راؤول جارسيا، مونايين.
خط الهجوم: ويليامز.
ويحتل برشلونة صدارة الدوري برصيد 50 نقطة في صدارة الدوري على بعد 5 نقاط عن ريال مدريد مدريد صاحب المركز الثاني، والذي نجح في الفوز على اتليتكو مدريد بنتيجة 3-1، في ديربي مدريد الذي قدم فيه الريال أداء أكثر من رائع.
على الجانب الأخر يحتل أتليتكو بلباو، المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة وهو المركز الذي لا يليق بتاريخ بلباو، الذي يقبع في مركز سيء للغاية.
ويتصدر اللاعب ليونيل ميسي قائمة هدافين الدوري الاسباني برصيد 21 هدف ويأتي من خلفه اللاعب لويس سواريز برصيد 15 هدف.
ويأمل برشلونة في الفوز على بلباو قبل ملاقاة ريال مدريد في الجولة القادمة من الدوري الإسباني، وهي المباراة التي ينتظرها كل الجماهير بفارغ الصبر.

ويغيب عن الفريق الحارس سيليسين والبرازيلى آرثر بسبب الإصابة وخوردى البا للإيقاف، بينما عاد الفرنسى عثمان ديمبلى بعد شفائه وسيرجيو بوسكيتش.
وألمح إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة لإبقاء نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد بدلاء فريقه غدا أمام أتلتيك بلباو، فى المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا.






ads
ads
ads
ads