الأحد 17 نوفمبر 2019 الموافق 20 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

Robothorium Sci-fi Dungeon Crawler استعد لدعم الثورة الروبوتية

السبت 09/فبراير/2019 - 07:50 م
جريدة الدستور
أحمد الجهينى
طباعة
فى عام 2052 تزدهر أعمال شركة BreakTech وهي مؤسسة متخصصة في البناء الآلي، وذلك بفضل مادة "الثوريوم" التى تعتبر مصدر طاقة غير محدود ومبتكر. لكن وبعد سنوات عديدة من الاستغلال، تبدأ الروبوتات فى الاحتجاج مطالبة بحقوقها. وتتصاعد الحركة السلمية بسرعة إلى أن تصبح أعمال شغب. ثم ينظر إليها على أنها تهديد من الدرجة الأولى، فيتم تعقب الروبوتات وأعدامها في جميع أنحاء الكوكب.

هذا هو موضوع لعبة Robothorium Sci-fi Dungeon Crawler التى صدرت مؤخرا لأنظمة ويندوز، Mac OS X وSteamOS + Linuxوالتى تدور حول الثورة الروبوتية وهى ثورة فريدة، وكل واحد من اختيارات اللاعب سوف يؤثر على الجيل العشوائي والبعثات القادمة، حيث يمكن للاعب تطوير إستراتيجيته مع 8 فئات من الروبوتات، كل واحدة لها تآزراتها الخاصة. ومواجهة الكثير من الأعداء المصممين بميكانيكا فريدة وهزيمة شركة BreakTech!.

وعلى اللاعب اختيار حلفائه وإدارة احتياطي الروبوت الخاص به. وتجميع العناصر القوية، وترقية مواهبه وتقديم الدعم للمظاهرات في جميع أنحاء العالم، وتعزيز الذكاء الاصطناعي، وإنهاء الفوضى المحيطة وبناء مستقبل لروبوتاته. والاتحاد مع فصائل المتمردين الجديدة التي انخرطت في حرب العصابات لشهور.

الكلمات المفتاحية

ads