القاهرة : السبت 20 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
محافظات
الأربعاء 06/فبراير/2019 - 02:23 م

"صرف صحي القاهرة" تدفع بـ85 شفاطا ومعدة لسحب مياه الأمطار

صرف صحي القاهرة تدفع
مصطفى عبدالله
dostor.org/2506208

أكد المهندس عادل حسن، رئيس شركة الصرف الصحي بالقاهرة، أنه تم توزيع المعدات والشفاطات بمختلف شوارع القاهرة، لافتا إلى أنه لم يتم رصد أي تجمعات مياه حتى الآن.

وأوضح رئيس الشركة - في بيان اليوم الأربعاء - أنه تم توزيع نحو 85 معدة ما بين شفاط وشفاط نافوري وعدد 5 بدالات، خاصة في مطالع ومنازل الكباري بمحافظة القاهرة، لافتا إلى أن كافة القيادات بالشركة متواجدة منذ الساعة السادسة صباح اليوم بمختلف الشوارع، فضلا عن أن هناك غرفة عمليات على مدار الساعة، لتلقي أي شكاوى وحلها ومتابعتها في أي وقت.

وأكد "حسن" أن هناك تنسيقا بين الشركة وغرف طوارىء المحافظة والمرور، وذلك لسرعة توجيه المعدات في أي مكان يتم رصد تجمعات مياه به، مشيرا إلى أن الخط الساخن (175) يعمل على مدار الساعة، لتلقي أي شكاوى خاصة بتجمعات مياه أو خلافه.

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أكدت أن البلاد تشهد حاليا انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 10 و11 درجة على أغلب الأنحاء، لافتة إلى أنه بداية من اليوم هناك فرص لسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية أحيانا على أغلب الأنحاء قد تصل لحد السيول على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء ومنطقة خليج السويس.

ads
ads