القاهرة : الخميس 21 فبراير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
حوادث
الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 05:18 م

"سعر المخدرات" وراء مقتل وإصابة اثنين فى الغربية

سعر المخدرات وراء
عمرو المزيدي
dostor.org/2505193

شهدت محافظة الغربية، اشتباكات مسلحة بين اثنين مسجلين خطر وتاجر مخدرات وتبادل لإطلاق النيران، انتهت بمقتل أحدهم وإصابة أخر بسبب خلافات بينهم.

وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط المتهم الذي أطلق النيران على شخصين بسبب خلافات بينهم على ثمن شراء كمية من المواد المخدرة.

كانت أجهزة الأمن بالغربية تلقت بلاغا بسماع دوى إطلاق أعيرة نارية بنطاق دائرة مركز كفر الزيات، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتم العثور على جثة شخص وإصابة آخر وبحوزتهما قطعتى سلاح.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام ومشاركة مباحث الغربية وتوصلت التحريات إلى نشوب خلاف بين "إبراهيم.م.ع" 35 سنة مسجل شقى خطر، و"أحمد.ف" 31 سنة مسجل شقى خطر، مقيمان قرية كفور بلشاى مركز كفر الزيات، مع تاجر مخدرات بإيتاى البارود بمحافظة البحيرة، "أحمد. ا"، ونشبت بينهم مشاجرة بالأسلحة النارية. وأطلق على إثرها الأخير الرصاص من بندقية آلية كانت بحوزته على الاثنين الآخرين، ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثانى بطلقات نارية.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات على ثمن كمية من المواد المخدرة. وعثر بحوزته على 3 بنادق آلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ads
ads
ads
ads