-
الجمعة 13 ديسمبر 2019 الموافق 16 ربيع الثاني 1441

مباراة ليفربول وليستر سيتي

الأربعاء 30/يناير/2019 - 09:22 م
مشاهدة مباراة ليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر
الدستور
طباعة

يستضيف فريق ليفربول الانجليزى الذى يلعب له الدولى المصرى محمد صلاح، منافسه ليستر سيتى، ضمن منافسات الجولة 24 من الدورى الانجليزى، الذى يتصدره الريدز بأربع نقاط قبل مواجهة الليلة.

يقدم الدستور الرياضي خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وليستر سيتي، اليوم الأربعاء 30 يناير 2019، والتي تجرى في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، ويمكن مشاهدتها على قنوات "بي إن سبورت".

ويشارك اللاعب المصري محمد صلاح ضمن تشكيلة فريق ليفربول للمباراة، الذي يتربع على صدارة هدافي البريميرليج برصيد 16 هدف، وبات رابع أسرع لاعب في تاريخ البطولة يسجل 50 هدفًا.

 تنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتي في مساء يوم الأربعاء الموافق 30 يناير 2019، وذلك بداية من الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الخميس بتوقيت أبوظبي.

يعود أكبر انتصار حققه فريق ليفربول على حساب نظيره فريق ليستر سيتي إلى يوم السبت الموافق 8 سبتمبر 1928، حيث فاز فريق ليفربول حينها بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد رود.

أما أكبر انتصار حققه فريق ليستر سيتي على حساب نظيره فريق ليفربول يعود إلى يوم السبت الموافق 2 يناير 1926، حيث نجح فريق ليستر سيتي في الفوز حينها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد رود.

ويتصدر ليفربول ترتيب أندية الدورى الانجليزى برصيد 60 نقطة بفارق اربع نقاط عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى.

text-autospace:none;direction:rtl;unicode-bidi:embed">

الكلمات المفتاحية