رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 15 أغسطس 2020 الموافق 25 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مباراة الزمالك ومصر المقاصة

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 08:02 م
جريدة الدستور
طباعة
يستضيف فريق الزمالك , مساء اليوم الثلاثاء , نظيره فريق مصر المقاصة , في إطار مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز كرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” بترو سبورت ” في محافظة القاهرة.

 

فريق الزمالك يحتل صدارة الترتيب العام للدوري برصيد 42 نقطة ولديه مبارتين مؤجلتين وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني , في حين يحتل فريق مصر المقاصة المركز الرابع برصيد 30 نقطة . 

 

ويسعى فريق الزمالك في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز موقعه في الصدارة والمضي قدماً نحو اللقب , في حين يتطلع فريق مصر المقاصة في هذه المواجهة للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية . 

 

وستقام المباراة الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام 7:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 6:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 10:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وستنقل على ( أون سبورت + نيل سبورت ) وسيعلق المعلق ( أيمن الكاشف + مؤمن عبد الغفار ).