الجمعة 20 سبتمبر 2019 الموافق 21 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مباراة الأهلي ووادي دجلة

الإثنين 28/يناير/2019 - 08:51 م
مباراة الاهلي ووادي
مباراة الاهلي ووادي دجلة
طباعة
يدخل الاهلي ووادي دجلة في تحدي جديد من نوعه وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز 2019 المارد الاحمر الذي يدخل هذة المباراة وهو يأمل في الانتصار من جديد وذلك بعد تفوقة في المباراة الاخيرة امام مصر المقاصة حيث استطاع الاهلي الخروج بثلاثية نظيفة اعططت للاعبي الفريق الروح من جديد فهل يستطيع الاحمر الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط ام أم سيكون لنادي دجلة مفاجآت في هذه المواجهة القوية.

وفي البداية نتذكر معكم علي انة من المقرر ان تبدء هذة المباراة في تمام الساعة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة بينما تقوم قناة اون سبورت الرياضية بعرض المباراة حصري لحظة بلحظة.

رابط يمكن من خلاله مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة بث مباشر حصري وبدون تقطيع كما نعمل علي توفير تشكيلة الفريقين واخر اخبار كل فريق لحظة بلحظة.

ويمكنك متابعة مباراة الاهلي ووادي دجلة بث مباشر  كما انة في حالة حدوث خطاء اثناء المشاهدة ما عليك سواء ترك تعليق لفريق العمل اوسوف نقوم بتعديل القناة الناقلة في اسرع وقت ممكن.

ننتظر معكم بداية الشوط الأول لنتابع اللقاء دقيقة بدقيقة.

استطاع اللاعب الكبير عمرو السولية احراز الهدف الاول في مرمي وادي دجلة وذلك عن طريق تعرض علي معلول ويضرب السولية قظيفة لم يستطيع حارس مرمي وادي دجلة الوقوف امامها.

استطاع الاعب الكبير جونير احراز الهدف الثاني ولكن التسلل لن يوفق معه وقد تم الغاء الهدف من قبل المساعد البديل.

تشكيلة الاهلي اليوم حراسة المرمى: محمد الشناوى خط الدفاع: محمد هانى – أيمن اشرف – سعد سمير – على معلول خط الوسط: عمرو السولية – هشام محمد – رمضان صبحى – ناصر ماهر – حسين الشحات الهجوم: صلاح محسن.

هذة المباراة في غاية من القوة الكبيرة وذلك بعدما يدخل الاحمر بتشكيلة جديدة من نوعها مع استضافة اللاعب الكبير صلاح محسن في الهجوم.

يأمل الاهلي في فرض سيطرة علي هذة المباراة والانتصار والحصول علي الثلاث نقاط وذلك لتحسين مكانة في الدوري المصري الممتاز حيث يتصدر الدوري هذا الموسم حتي الان المارد الابيض “الزمالك” برصيد 42 نقطة وبفارق 12 نقطة عن المارد الاحمر.
ads