السبت 16 نوفمبر 2019 الموافق 19 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مباراة الاهلي ووادي دجلة

الإثنين 28/يناير/2019 - 07:43 م
مباراة الاهلي ووادي
مباراة الاهلي ووادي دجلة
الدستور مباشر
طباعة

يستضيف فريق وادي دجلة , مساء اليوم الإثنين , نظيره فريق الأهلي , وذلك ضمن مباريات الجولة العشرين من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” بترو سبورت ” .

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 30 نقطة ولديه 4 مباريات مؤجلة وبفارق 9 نقاط عن بيراميدز ثانياً وبفارق 12 نقطة عن الزمالك صاحب الصدارة الذي لديه 3 مباريات مؤجلة , بينما يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة . 

 

ويسعى الأهلي في هذا اللقاء الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة وتفادي أي تعثر في محاولة للمنافسة على اللقب ومركز مؤهل لدوري أبطال أفريقيا  , في حين يتطلع فريق الأهلي في هذه المواجهة للخروج بنتيجة إيجابية . 

 

وستقام المباراة الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام 7:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 6:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 10:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وستنقل على قناة ( نيل سبورت + أون سبورت ) وسيعلق المعلق ( مؤمن حسن + محمد عفيفي ) .

ads