رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 23 أكتوبر 2020 الموافق 06 ربيع الأول 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مباراة الاهلي ووادي دجلة

الإثنين 28/يناير/2019 - 07:21 م
جريدة الدستور
طباعة
يسعى النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لمواصلة الانتصارات عندما يلعب على أرض وادي دجلة غدًا الاثنين من أجل تقليص فارق النقاط مع الزمالك المتصدر.

وقال محمد يوسف المدرب المساعد للأهلي، اليوم الأحد، إن مواجهة وادي دجلة صعبة للغاية لأنها أمام فريق يملك جهازًا فنيًا جيدًا، ولاعبين رائعين.

ونقل موقع الأهلي على الإنترنت عن يوسف قوله:”الأهلي يخوض المباراة بهدف واحد واضح هو الفوز من أجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات الأخيرة، والأهلي حقق العديد من المكاسب خلال الفترة الماضية، منها الحفاظ على انتصاراته المحلية، واستعاد بعض اللاعبين المصابين بعد تعافيهم، فضلًا عن اندماج الصفقات الجديدة سريعًا مع الفريق، وهذا ظهر واضحًا في مباراة مصر للمقاصة الأخيرة”.

وأشار يوسف إلى أن الأهلي دائمًا تحت ضغط بسبب توالي المباريات،”لكن في النهاية الجميع يعمل على قلب رجل واحد من أجل مواصلة الانتصارات، وتحقيق الأهداف التي يتطلع إليها الجميع داخل الفريق بشأن الحفاظ على البطولات، والتواجد دائمًا على منصات التتويج”.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 42 نقطة من 17 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 30 نقطة من 15 مباراة، فيما يأتي وادي دجلة في المركز 16 برصيد 20 نقطة من 19 مباراة.


أون لاين مشاهدة مباراة الأهلي ضد وادي دجلة اليوم الاثنين في الدوري المصري حيث سيتم نقل المباراة عبر العيد من القنوات المصرية الحاصلة على بث مباريات الدوري ومنها قنوات النيل للرياضة وقناة أون سبورت ON SPORT HD الرياضية حيث أن مباراة الأهلي اليوم ستكون في غاية الاهمية للمارد الأحمر الذي يريد استعادة مكانتة في الدوري بعد سيطرة الزمالك على جدول الترتيب وأن مباراة الأهلي مع وادي دجلة اليوم ستشهد العديد من الغيابات من جانب الأحمر ومنها وليد سليمان وأزارو ومحمد محمود وأحمد فتحي وحسام عاشور وأحمد الشيخ في حين أكد الطبيب عودة الثنائي صلاح محسن وسعد سمير للفريق من جديد.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة بدون تقطيع اليوم الاثنين في الدوري المصري 28-1-2019 ميلادياً و 22 جماد الاول 1444 هجرياً من خلال العديد من منافذ المشاهدة وبجودات متعددة وبدون تقطيع على البث فقد أحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة خسر خلالهما في ثلاث مباريات في حين يأتي فريق وادي دجلة في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة لم يفز خلالهما سوي في خمس مباريات