السبت 17 أغسطس 2019 الموافق 16 ذو الحجة 1440
ads

طبيب الأهلي يعلن الإفراج عن الثنائي.. وعاشور في قائمة الانتظار

السبت 26/يناير/2019 - 12:32 م
حسام عاشور
حسام عاشور
الدستور
طباعة
كشف خالد محمود، طبيب النادي الأهلي عن مستقبل مصابي الفريق في المشاركة مع المارد الأحمر خلال المواجهات المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

وأعلن طيب الأهلي جاهزية الثنائي سعد سمير وصلاح محسن، للمشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لملاقاة وادي دجلة يوم الاثنين المقبل بالدوري الممتاز.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات رسمية "سعد سمير وصلاح محسن جاهزان لمباراة وادي دجلة".

وأضاف "هناك تمهلا في قرار الدفع باللاعبين العائدين من الإصابات، سعد  تواجد في قائمة الفريق في مباراة مصر المقاصة الأخيرة، وقرار مشاركته في يد لاسارتي".

وأكمل: "صلاح محسن جاهز جاهز هو الأخر بعد عودته للتدريبات الجماعية وتبقي مشاركته أيضا في يد لاسارتي المدير الفني للفريق".

وواصل "جيرالدو وهشام محمد انتظما في التدريبات الجماعية ويتم تجهيزهما في الوقت الحالي للمرحلة المقبلة بعد للتعافي من الإصابات المختلفة".

وأكمل "عاشور يؤدي برنامجه التأهيلي بصورة طيبة للتعافي من الإصابة، الجهاز الطبي لن يتعجل في إعلان جاهزية اللاعب قبل التأكد تماما من سلامته وتعافيه من الإصابة".

واستمر "عاشور سوف يخضع لفحص طبي دقيق للغاية من أجل حسم جاهزية اللاعب للعودة من جديد للتدريبات خاصة وأن الإصابة في الانكل تحتاج إلى التمهل من أجل التعافي".

واختتم "محمد محمود يعود خلال أيام للقاهرة ومعه البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الطبيب المعالج، ويشمل البرنامج التأهيلى مجموعة مختلفة ومتنوعة من الوحدات العلاجية والتأهيلية".
ads