القاهرة : الثلاثاء 22 يناير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
مباريات
السبت 12/يناير/2019 - 06:58 م

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم بث مباشر حصري “الشحات” كورة لايف

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم بث مباشر حصري “الشحات” كورة لايف

مشاهدة مباراة الاهلي
مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم بث مباشر
dostor.org/2471917

موعد مشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر يلا شوت حصري دوري أبطال أفريقيا 2019
يواجه الأهلي نظيره فيتا كلوب في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورت HD1 بتعليق المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

آخر استعدادات الأهلي للمباراة
أعلن النادي الأهلي أنه أضاف الصفقات الجديدة للقائمة الأفريقية قبل مواجهة فيتا كلوب غدا السبت في أولى مباريات دور المجموعات، حيث أضاف كل من رمضان صبحي القادم على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد الإنجليزي، وحسين الشحات القادم من العين الإماراتي، والمدافع السابق لسموحة ياسر إبراهيم.

وظهرت علامات الجدية والتركيز على لاعبي الأهلي خلال التدريبات الأخيرة قبل المواجهة، وأكد الوافد الجديد للفريق حسين الشحات أن الفريق سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز بالبطولة في هذه النسخة بعد أن نال الأهلي لقب الوصيف في النسختين الماضيتين.

التشكيل المتوقع للأهلي في المباراة
من المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة ضد فيتا كلوب بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من على معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد هاني، وفى الوسط كل من عمرو السولية وهشام محمد ورمضان صبحي ووليد سليمان وناصر ماهر، وفى الهجوم مروان محسن.

ويفتقد الأهلي في المباراة جهود كل من وليد ازارو وأحمد فتحي ورامى ربيعة وجونيور أجايي ومحمد محمود للإصابة فضلا عن عدم قيد الأنجولي جيرالدو دي كوستا اللاعب السابق لأول أغسطس الأنجولي المنضم حديثا للمارد الأحمر، وحذر المدير الفني للنادي الأهلي مارتن لاسارتي من خطورة الهجمات المرتدة للفريق الكونغولي والتي وصفها بالمميزة جدا.

تصريحات المدير الفني لفيتا كلوب
أكد فلوران ابينجي المدير الفني لفريق فيتا كلوب على صعوبة المواجهة التي ستجمعه بالأهلي المصري في أولى مواجهات الفريقين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث أشاد كثيرا بقيمة الأهلي في القارة السمراء ووصفه بالفريق القوى للغاية.

وصعد الأهلى لدور المجموعات عقب تخطى عقبة جيما الاثيوبى 2-1 بمجموع المباراتين فيما أنهى فيتا كلوب أنهى الموسم القاري الماضي وصيفًا لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي، وشارك في دوري الأبطال النسخة الحالية وتمكّن من الإطاحة بفريق بانتو، بطل ليسوتو، من دور الـ32 بعد فوزه ذهابًا بنتيجة 4-1، والتعادل إيابًا بنتيجة 1-1.

وتُعد مباراة فيتا كلوب هي الأولى للمدرب الجديد للأهلي مارتن لاسارتي أفريقياً حيث قاد المدرب الأورجوياني الاهلي مباراتين فقط محلياً هما بيراميدز وسموحة حيث خسر في الأولى 1-2 ثم الفوز في الثانية بهدف نظيف ، ويغيب عن الأهلى فى مباراة الليلة عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة مثل وأحمد فتحى وحسام عاشور وصلاح محسن وسعد سمير ووليد ازارو ومحمد نجيب .

استقر الأوروجويانى مارتين لاسارتى المدير الفنى للأهلى على التشكيل الذى سيواجه به فيتا كلوب الكونغولى، فى المباراة التى ستقام فى التاسعة مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ووفقاً لتدريبات الأهلى الأخيرة فإن لاسارتى سيبدأ بتشكيل هجومى يقوده الرباعى وليد سليمان ورمضان صبحى وحسين الشحات ومروان محسن، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلى كالتالى:-

حراسة المرمى : محمد الشناوى

خط الدفاع : محمد هانى - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - على معلول

خط الوسط : عمرو السولية - هشام محمد - وليد سليمان - رمضان صبحى - حسين الشحات

خط الهجوم : مروان محسن

 


ads
ads