القاهرة : الإثنين 25 مارس 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
مباريات
السبت 12/يناير/2019 - 06:21 م

بث مباشر كورة لايف LIVE مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم يلا شوت حصري أون لاين

بث مباشر كورة لايف LIVE مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم يلا شوت حصري أون لاين

مشاهدة مباراة ليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر
dostor.org/2471834

ننشر لزوارنا خلال تغطية مستمرة كورة لايف اون لاين مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر اليوم يلا شوت يوتيوب بالدوري الانجليزي، يواجه ليفربول خصمه برايتون بمشاركة النجم محمد صلاح، مساء اليوم السبت، على ملعب “فالمر” في إطار فعاليات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”، ويهدف ليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت في هذا اللقاء تحقيق الإنتصار والعودة إلى الطريق الصحيح ومصالحة جماهيره ضمن مباراة ليفربول ضد برايتون مباشر يلا شوت حصري بدون تقطيع.

يلا شوت اون لاين بث مباشر مشاهدة ليفربول وبرايتون اليوم مباشر بدون تقطيع ابرز مباريات اليوم في البريميرليج، يخوض ليفربول مباراة برايتون، وهو في وضع جيد على صعيد الدوري، حيث يتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط عن السيتيزين صاحب المركز الثاني، رابط مباراة ليفربول اليوم بث مباشر وكان ليفربول تعرض للخسارة الأولى أمام مانشستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتي تعد أول هزيمة للشياطين الحمر منذ بداية الموسم، كما حقق ليفربول 17 فوز وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة حتى الآن.


انطلقت منذ لحظات صافرة بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، وأضاع لاعبو ليفربول عدة فرص لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

يلا شوت ليفربول .. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر 12-01-2019 الدوري الانجليزي حيث يسعي نادي ليفربول الإنجليزي متصدر ترتيب البريميرليج بقيادة نجمه الدولي المصري محمد صلاح إلى تحقيق الفوز عندما يحل ضيفًا على فريق برايتون ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 54 ومتفوقًا بفارق 4 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي منافسه المباشر والذي يحتل المركز الثاني برصيد 50، وكان ليفربول قد خسر أخر مبارياته في الدوري أمام السيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد معقل رفاق المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

تنطلق مباراة ليفربول وبرايتون في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على شاشة قناة "بي إن سبورتس"، وتعرض ليفربول لأول هزيمة في الدوري أمام مانشستر سيتي، الذي تمكن من تقليص الفارق إلى أربع نقاط، الأسبوع الماضي. ثم تلقى ليفربول هزيمة أخرى أمام ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين الماضي ليودع المسابقة بشكل مخزي.

وقال جيمس ميلنر :"إنها هزيمتين على التوالي الآن، وهذا ليس جيدا بالنسبة لنا، ولكنك قد تواجه عثرات في الموسم. الأمر منوط بكيفية الرد"، وأضاف :" أعتقد أنك رأيت الشخصية في الفريق في العامين الأخيرين، واللاعبين اللذين نملكهم، لتعرف أننا سنعود لطريقنا. ومع ذلك، يجب أن نظهر هذا. من السهل قول هذا في مقابلة، يجب أن نفعل هذا في الملعب".

ويكمنكم مشاهدينا الكرام، متابعة مباراة ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح ضد برايتون  حيث سيتم بث المباراة بداية من الأستديو التحليلي للقاء.

ads
ads