القاهرة : الخميس 17 يناير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
الثقافة
الجمعة 11/يناير/2019 - 10:00 م

مدير "إدفو التعليمية" يحيل مدرسًا للتحقيق بسبب مؤتمر أدباء مصر

مدير إدفو التعليمية
ايهاب مصطفى
dostor.org/2470645

أحال عادل موسى محمود، مدير إدارة إدفو التعليمية، عبدالكبير أحمد طه إبراهيم، معلم أول كمبيوتر بمدرسة الإيمان الإعدادية بوادي الصعيد، وعضو نادي أدب الطود فرع ثقافة الأقصر، للشئون القانونية بالإدارة، وذلك بسبب حضور الأخير لفعاليات مؤتمر أدباء مصر والذي انعقد مؤخرا بمحافظة مرسى مطروح.

وقال "عبدالكبير" لـ"الدستور": "بناء على ترشيح نادي أدب الطود لي بالمشاركة في مؤتمر أدباء مصر المنعقد بمدينة مرسى مطروح في المدة من 17 – 21 ديسمبر 2019 فقد قمت بالفعل بالمشاركة في المؤتمر، وحصلت على شهادة مشاركة في المؤتمر".

وأضاف: "تقدمت بتلك الشهادة إلى مدير إدارة إدفو التعليمية عادل موسى محمود شمندي، لاعتمادها كمأمورية عمل دون انتقالات، فرفض رفضا باتا وأحال الموضوع لموجه أول مادة الكمبيوتر بالإدارة والذي أشر بعدم موافقته لي على القيام بمأموريات خارج إطار العمل".

وتابع: "كحل للمشكلة عدت لمدير الإدارة التعليمية مطالبا منه احتسابها إجازة اعتيادية تخصم من رصيد إجازاتي فرفض ذلك الحل أيضا ولم يكتف بذلك بل احتسبها انقطاع عن العمل وأحالني للشئون القانونية بالإدارة تمهيدا لمجازاتي واقتطاع تلك الأيام من راتبي الشهري الذي لا أملك سواه قوة لأولادي، مخالفا بذلك بروتوكول التعاون بين وزارتي الثقافة والتربية والتعليم لسنة 1985".

مدير "إدفو التعليمية" يحيل مدرسًا للتحقيق بسبب مؤتمر أدباء مصر
مدير "إدفو التعليمية" يحيل مدرسًا للتحقيق بسبب مؤتمر أدباء مصر
ads
ads