القاهرة : الأربعاء 19 يونيو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
فن
الجمعة 11/يناير/2019 - 08:28 م

ياسمين صبرى تستعد لأولى بطولاتها الدرامية بـ"حكايتى"

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري
محمد مجدي
dostor.org/2470562

تنتظر الفنانة ياسمين صبري، أولى بطولاتها الدرامية، وذلك من خلال مسلسل "حكايتي"، الذي تنافس من خلاله في الماراثون الرمضاني المقبل.

وكشف مصدر لـ"الدستور"، عن أن العمل يسرد قصة فتاة صعيدية تأتي إلى الإسكندرية وتستقر بجانب عائلتها، حتى تقع في غرام أحد الأشخاص هناك، وستقدم شخصية الفتاة الصعيدية التي تحاول الخروج من عباءة الصعيدي، من خلال أحداث العمل الذي كتب مؤلفة محمد عبدالمعطي، 17 حلقة منه وسلمها للشركة المنتجة للعمل، والتي بدأت في التحضيرات النهائية التي تسبق التصوير مباشرة.

وتعتبر شخصية ياسمين صبري خلال العمل، ليست الأولى لها في تقديم الدور الصعيدي، حيث إنها جسدته من قبل خلال اشتراكها مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز في مسلسل "جبل الحلال" في 2014، لكنها تسعى خلال مسلسلها الرمضاني المقبل في إظهار شكل الشخصية بشكل أكثر اختلافًا.

المسلسل من المنتظر أن ينطلق تصويره أواخر الأسبوع المقبل، بمدينة الإسكندرية، بداخل لوكشن إحدى العمارات القديمة هناك، حيث ستقابل الفنان أحمد صلاح حسني، ووفاء عامر، وسيتم تصوير أغلب مشاهد العمل هناك.

مسلسل "حكايتى"من بطولة ياسمين صبرى، كل من وفاء عامر، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، مها أبوعوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، تأليف محمد عبدالمعطى وإخراج أحمد.

ads
ads
ads