القاهرة : الأربعاء 19 يونيو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
رياضة
الجمعة 11/يناير/2019 - 07:54 م

محمد صلاح يختار هدفه المفضل.. ويوجه رسالة لـ"ماني"

محمد صلاح يختار هدفه
ياسمين محمود
dostor.org/2470544

توج محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ونجم المنتخب الوطني، اليوم، بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول الإنجليزى عن شهر ديسمبر الماضى.

وتسلم صلاح الجائزة خلال المران الجماعي، اليوم، وأبدى سعادته للفوز بهذه الجائزة، وقال، في تصريحات لموقع ليفربول: "علينا الآن أن نواصل على هذا المنوال، أظهرنا رد فعل جيدا بعد مباراة مانشستر سيتي، هذا مهم للغاية بالنسبة لنا كفريق. علينا أن نظهر قدرتنا على رد الفعل، أنا متحمس للغاية لمباراة الغد أمام برايتون، وأعتقد أنها ستكون مباراة مميزة".

وعن هدفه المفضل في شهر ديسمبر، قال صلاح "أعتقد أنني سأختار هدف نابولي، كانت المباراة الأكثر أهمية في تلك الفترة، وأنا سعيد لتمكني من تسجيل الهدف، ولذا سأختاره".

مضيفا: "سعدت للغاية بتسجيل ثلاثية في شباك بورنموث، ولكني سأختار نابولي لأنها كانت مباراة كبيرة لنا حتى نواصل مشوارنا في دوري أبطال أوروبا، كانت مهمة للغاية".

وعبر عن سعادته بتتويجه كأفضل لاعب في إفريقيا عن عام 2018، قائلًا: "دائما ما أشعر بالسعادة للفوز بتلك الجائزة، من المميز لشخصي دوما أن أحصدها. يجب أن أقول بأن ساديو (ماني) استحقها كذلك، لأنه قدّم عاما رائعا، ولكني سعيد بالجائزة".

ads
ads
ads