القاهرة : الخميس 20 يونيو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
فن
الجمعة 11/يناير/2019 - 06:49 م

حنان مطاوع: بطولة «عاوزة ورد يا إبراهيم» خطوة جريئة.. وأشارك فى فيلمين

حنان مطاوع
حنان مطاوع
منار إبراهيم
dostor.org/2470484

قالت إنها لم تتعاقد على أى عمل رمضانى

تستعد الفنانة حنان مطاوع للقيام بالبطولة المطلقة لأول مرة فى عالم الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل رومانسى يحمل عنوان «عاوزة ورد يا إبراهيم»، ويشاركها فى العمل نخبة من نجوم الفن، بقيادة المخرج أحمد حسن، وتأليف مدحت العدل.
أبدت «حنان» حماسها الشديد لبدء تصوير المسلسل المقرر عرضه بعد موسم رمضان المقبل، وينتمى لمسلسلات الـ٤٥ حلقة، مشيرة إلى أن القرار لم يكن سهلًا بالنسبة لها، بل استغرقت وقتًا فى التفكير لإبداء موافقتها على اتخاذ خطوة تعتبرها جريئة وتحديًا بالنسبة لها.
وقالت إنها تحرص دائمًا على التنوع فى أدوارها وعدم التقيد بنوعية معينة من الشخصيات، معتبرة أن هذا كان دافعها لتقديم شخصية مختلفة عن دور «هدى» فى «حكاية ٦٠٤»، التى أثارت جدلًا كبيرًا ضمن أحداث مسلسل «نصيبى وقسمتك ٢»، لذا تأمل أن يحظى المسلسل الجديد بإعجاب متابعيها.
وأضافت أنها تعكف على التحضيرات والتفاصيل النهائية للمسلسل رفقة صناع العمل، الذى تدور أحداثه فى إطار «رومانسى لايت» به «لمسة كوميدية»، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، على أن يتوقف التصوير مؤقتًا قبل موسم رمضان ويستأنف عقب انتهاء الشهر الكريم.
وأشادت بفريق العمل الذى يضم نخبة من النجوم، على رأسهم: وفاء عامر، ورجاء الجداوى، وإيناس كامل، ورمزى العدل، وأحمد كرارة، ومراد مكرم، بالإضافة إلى المؤلف مدحت العدل، والمخرج أحمد حسن.
وعن مشاركتها فى رمضان المقبل، أكدت أنها لم تتعاقد على أى عمل بشكل رسمى حتى الآن، كما أنها لا تفضل الإفصاح عن أى معلومات تخص الأعمال التى لم تتعاقد عليها.
وردًا على الأخبار المتداولة حول انضمامها لمسلسل «لمس أكتاف» الذى يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، قالت إنها تعكف حاليًا على قراءة السيناريو الخاص بالعمل وإن كانت لم تحسم قرارها حتى الآن.
وأشارت حنان مطاوع إلى أنها ستشارك فى فيلمين تعود بهما للسينما فى الفترة المقبلة بعد غياب ٥ أعوام، أحدهما يحمل عنوان «يوم مصرى» مع الفنان خالد النبوى، ولم يُحدد موعد طرحه حتى الآن.
وذكرت أن السيناريو المتميز للفيلم كان السبب الرئيسى وراء موافقتها على المشاركة فيه، نظرًا لجاذبية أحداثه واختلاف موضوعه، خاصة أنه يتناول قصة أحد ضباط الشرطة المهتمين بالبحث فى القضايا الاجتماعية والمشكلات التى يتعرض لها الفقراء فى حياتهم وتدور أحداثه فى توقيت مولد السيدة زينب.
وكشفت عن أن فيلمها الثانى هو فيلم «قابل للكسر» الذى انتهت من تصوير مشاهدها به منذ فترة، ودخل بالفعل فى مراحل المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية.
واعتبرت أن دورها بالعمل سيكون مفاجأة نظرًا لكونها تجسد الشخصية المحورية فيه، لافتة إلى أنها استمتعت بالعمل مع المخرج أحمد رشوان، فى هذا الفيلم الذى يعد التعاون الثانى لهما معًا.
وأشارت إلى أن «قابل للكسر» ينتمى لنوعية السينما المستقلة، وتشاركها بطولته رانيا شاهين، وفاطمة عادل، وعمرو جمال، وخالد خطاب، وعاصم نجاتى، ومحمد رضوان، وكريم العطار.

ads
ads
ads