القاهرة : الأربعاء 20 مارس 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
فن
الجمعة 11/يناير/2019 - 06:47 م

بدء تصوير مسلسل الزعيم أواخر يناير.. وقمر ينتهى من كتابة نصف الحلقات

بدء تصوير مسلسل الزعيم
محمد مجدى
dostor.org/2470481

الاستقرار على ديكورات «الإنتاج الإعلامى»

نفى هشام تحسين، منتج مسلسل «فالنتينو» للنجم عادل إمام، ما تردد حول عدم مشاركة الزعيم فى الماراثون الرمضانى المقبل، مؤكدًا أن المسلسل سيلحق بالموسم الدرامى، ولا نية إطلاقًا لتأجيله.
وقال «تحسين»، لـ«الدستور»: «فى حالة خروج عادل إمام، بقيمته الكبيرة فى مصر والعالم العربى، كنا سننوه عن ذلك من خلال الشركة المنتجة، وفى مؤتمر صحفى»، مشيرًا إلى أن المسلسل فى مرحلة التنفيذ واختيار أبطاله، و«يتم هذه الأيام بناء باقى الديكورات، على أن يتم تصويره أواخر يناير الجارى».
وعلمت «الدستور» أن العمل جارٍ كتابة حلقاته، حيث التقى الزعيم المؤلف أيمن بهجت قمر أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، للوقوف على آخر تطورات مراحل كتابة حلقات المسلسل.
وانتهى «قمر» من كتابة أكثر من ١٣ حلقة من العمل، لكنه يقوم بتطويرها وفقًا لملاحظات الزعيم، الذى يحضّر نفسه لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.
واتفق عادل إمام، رفقة نجله رامى، صاحب شركة ماجنوم المنتجة للعمل، على اختيار لوكيشن التصوير فى مدينة الإنتاج الإعلامى، بعدما كان من المقرر أن يصور أحداث مسلسله الجديد فى استديو مصر وتحديدًا داخل بلاتوه النحاس، لكن تكلفته المرتفعة، التى وصلت لـ٤ آلاف جنيه يوميًا، ما يعنى ٨٠٠ ألف جنيه خلال مدة التصوير فى ٦ أشهر، بالإضافة إلى تكلفة ثلاثة أفراد مختصين فى الإضاءة ومهمات التصوير دفعت الزعيم للتراجع واللجوء لمدينة الإنتاج الإعلامى.
واستقر الزعيم على التصوير فى مدينة الإنتاج الإعلامى بعدما وجد ديكورًا أفضل فى الجودة وأرخص قليلًا عما وجده فى استديو النحاس، وليتم بناء ديكور كامل خاص بأحداث المسلسل.
ويختار مخرج العمل، رامى إمام، عددًا من الفنانين لمشاركة الزعيم أحداث المسلسل، ومن المتوقع أن يعلن بشكل رسمى الأسماء خلال أيام قليلة.
وعلمت «الدستور» أنه تم ترشيح عدد من الأسماء، مثل الفنانة دلال عبدالعزيز للعب دور زوجة عادل إمام الأولى، والفنانة اللبنانية نيكول سابا، للعب شخصية الفتاة التى يتزوجها الزعيم خلال الأحداث.
العمل يتناول قصة رجل ثرى للغاية، لديه أسرة مكونة من ثلاثة أفراد، يعيش حياة مستقرة من خلال اهتمامه بتفاصيل هذه العائلة، إلى أن تحدث بعض الأمور التى تغير كل ذلك، حيث يقع فى غرام فتاة تصغره سنًا، وهو السبب فى اختيار اسم «فالنتينو»، وتدور الأحداث فى إطار من الدراما الاجتماعية المليئة بالكوميديا.
وقدم «الزعيم» مسلسل «فرقة ناجى عطا الله» عام ٢٠١٢ واستمر بعدها فى التواجد بشكل سنوى، حيث ظهر فى رمضان ٢٠١٣ بمسلسل «العراف»، و«صاحب السعادة» عام ٢٠١٤، و«أستاذ ورئيس قسم» عام ٢٠١٥، و«مأمون وشركاه» عام ٢٠١٦، و«عفاريت عدلى علام» عام ٢٠١٧، و«عوالم خفية» عام ٢٠١٨.

ads
ads