القاهرة : الإثنين 25 مارس 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
حوادث
الجمعة 11/يناير/2019 - 03:57 م

غدًا.. الحكم على متهم بابتزاز مواطنة بمقاطع جنسية

غدًا.. الحكم على
عادل عبد العال
dostor.org/2470273

تصدر محكمة جنايات القاهرة، دائرة قصر النيل، المنعقدة بالتجمع الخامس، غدا السبت، الحكم على متهم بابتزاز مواطنة بمقاطع فيديو.

يصدر الحكم برئاسة المستشار أسامة أبو صافي، وعضوية المستشارين: منتصر أحمد كحك، وعمرو محمد فوزي، وممثل النيابة عبد الحي البحراوي، وأمانة سر: أيمن عبد اللطيف، وأحمد فهمي.

كشفت تحقيقات النيابة عن قيام المتهم "علاء. م.ز" بتهديد المجني عليها "مروة. ر.م" بإفشاء أمر من الأمور، تحصل عليها عن طريق التقاطه صورا ومقاطع فيديو لها عن طريق هاتفه المحمول وجهاز "اللاب توب" أثناء معاشرته لها؛ وهددها بإفشاء أمر من الأمور الخادشة للشرف بنشر الصور والمقاطع، مطالبا إياها بمعاشرتها تارة أخرى، ومبالغ مالية، كما أسندت النيابة له تهمة التعدي على حرمة الحياة الخاصة، وإساءة استخدام وسائل الاتصال لارتكاب الجرائم.

وتوصلت تحريات معاون مباحث شرطة قصر النيل إلى قيام المجني عليها بالزواج عرفيا من المتهم، ثم نشبت خلافات بسبب مطالبتها له بالزواج الشرعي والابتعاد عنه فترة؛ فهددها عن طريق رسائل هاتفية مطالبا إياها بمعاشرتها ومبالغ مالية والزواج منها وفقا لشروطه التي يضعها، لعدم نشر صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها.

ads
ads