القاهرة : الأحد 24 مارس 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
سياسي
الجمعة 11/يناير/2019 - 03:13 م

"مستقبل وطن" يوفي بوعده بسفر والدة سائقة التروسيكل للعمرة

أشرف رشاد الشريف
أشرف رشاد الشريف
محمد الشريف
dostor.org/2470218

حقق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الأقصر، وعده لمروة الجهلان الشهيرة بسائقة التروسيكل، واهدى رحلة عمرة لوالدتها، حيث غادرت فجر اليوم الجمعة، متجهة إلى الأراضى السعودية لأداء مناسك العمرة، المقدمة من أمانة الحزب بمحافظة الاقصر ومركز ومدينة القرنة، تحت رعاية الدكتور محمد العمارى رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأمين الحزب في المحافظة.

وقال الدكتور محمد العماري أمين حزب مستقبل وطن في الأقصر، إن الحزب كان حريصا علي إنهاء الأوراق المطلوبة لمساعدة والدة ابنة المحافظة مروة الجهلان علي السفر، لتأدية العمرة التي كان الحزب قد قدمها لها خلال الإحتفالية التي عمد مستقبل وطن علي تنظيمها لتكريم أول سائقة تروسيكل في الأقصر تكليلًا لرحلة كفاحها التي بدأتها منذ سن صغيرة لمساعدة اسرتها.

وأضاف "العمارى"، إن الحزب لن يتوقف عن دعم "الجهلان" لكونها نموذجًا لابد إن يحتذي به بين الشباب في الإرادة، والمثابرة، والجّلد، وعدم الإستسلام للظروف المحيطة بها، والتحدي، بعدما اختارت إن تخرج إلي العمل، وتنافس الرجال في المهن والحرف التي كانت دائما ما تقتصر عليهم.

وأشار إلي إن "مروة الجهلان" تعمل خلال تلك الفترة علي سيارة المكروباص التي أهداها لها الحزب خلال إحتفالية ضخمة حرص جموع أهالي قريتها، والقري المجاورة لها علي المشاركة بها، للتأكيد علي دعم تلك الفتاة المكافحة.

ومن جانبها قالت مروة الجهلان أول سائقة تروسيكل في الأقصر، إنها حرصت علي ان تقوم بتوصيل والدتها إلي مطار الأقصر الدولي بالسيارة التي أهداها إيها حزب مستقبل وطن.

وأضافت "الجهلان"، إن الدعم الذي حصلت عليه من جانب الحزب وصولًا إلي تكريمها من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي كان بمثابة اليد التي استطاعت ان تمسح عنها المشاق، والتعب الذي لاقته خلال رحلة كفاحها.د

الجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، كرم مروة الجهلان، أول سيدة بالأقصر تقود تروسيكل، وتبلغ من العمر 27 عاما، كما أعلن عن تسليمها ميكروباصا، وجرى تكريم "مروة" بمقر حزب مستقبل وطن الأقصر، كما تم تسليمها الميكروباص فى احتفال أمام منزلها، وإهداء رحلة عمرة لوالدتها تكريمًا لها.

ads
ads