القاهرة : الإثنين 25 مارس 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
مباريات
الجمعة 11/يناير/2019 - 11:45 ص

يلا شوت ... كورة ستار| مشاهدة مباراة فلسطين واستراليا بث مباشر الجمعة يلا شوت

يلا شوت ... كورة ستار| مشاهدة مباراة فلسطين واستراليا بث مباشر الجمعة يلا شوت

مباراة فلسطين واستراليا
مباراة فلسطين واستراليا
الدستور الرياضي
dostor.org/2469932

خلال مواجهته الثانية في نهائيات كأس آسيا 2019 يواجه اليوم الجمعة 11-1-2019 المنتخب الفلسطيني نظيره الاسترالي على ملعب  "مكتوم بن راشد"، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي الاردن وسوريا في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة حاليًا في الإمارات العربية المتحدة.

المنتخب الاسترالي عازم على الفوز لتعويض خسارته أمام النشامى منتخب الأدرن في المباراة السابقة بهدف نظيف، لتحصيل اول ثلاث نقاط في المجموعة لتذيل منتخب التيم ويلي، بينما يامل المنتخب الفلسطيني مواصلة الحفاظ على مركزه الثاني برصيد نقطة واحدة، في الوقت الذي حسم فيه المنتخب الأردني تأهله رسميًا للدور الثاني مبكرًا، عقب فوزه 2-0 على منتخب سوريا اليوم الخميس، ليعزز موقعه في الصدارة برصيد ست نقاط.

نتيجة بحث الصور عن مباراة فلسطين واستراليا

ويفتقد منتخب فلسطين في مباراة اليوم لجهود لاعبه محمد صالح بسبب الايقاف بعدما تلقى البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام سوريا نظراً لحصوله على "إنذارين"، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة توم روجيتش مع أستراليا بسبب معاناته من إصابة في اليد تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الأردن.

موعد مباراة فلسطين واستراليا والقنوات الناقلة اليوم الجمعة

تقام مباراة فلسطين واستراليا الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت القاهرة المكرمة والـ 15:00 بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة بحث الصور عن مباراة فلسطين واستراليا

وتنقل كل من القنوات الاتية مباراة فلسطين وأستراليا beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وbeIN SPORTS MAX 2 HD AR، وAlkass EXTRA One HD، وAlkass EXTRA TWO HD.

ولمتابعة البث المباشر لمباراة فلسطين ضد استراليا، كل ما عليكم هو الانتظار حينما يحين الوقت المحدد لبلدك، ومشاهدة المباراة في الرابط الموضوع أدناه، والذي يحتوي على شاشة مصغرة من قناة البث المباشر لمباراة فلسطين واستراليا، مع تمنياتنا بمشاهدة طيبة وممتعة.

ads
ads