القاهرة : الخميس 17 يناير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
اقتصاد
الثلاثاء 08/يناير/2019 - 08:43 م

آلاف العاملين بشركات البترول يطالبون طارق الملا بعودة رئيس "أموك"

آلاف العاملين بشركات
سيد ابراهيم
dostor.org/2466955

طالب آلاف العاملين بشركات البترول من شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية "أموك" والشركات الأخرى، وزير البترول المهندس طارق الملا، بعودة الكيميائي عمرو مصطفى لرئاسة "أموك" مرة أخرى بعد أن تقدم باستقالته نهاية الأسبوع الماضي بسبب بعض الخلافات في منظومة العمل.

وناشد العاملون وزير البترول بعودة عمرو مصطفى للعمل بسبب أن أفنى الأخير حياته في قطاع البترول وخدمة مصر، وكان له دور إيجابي في النهوض بالقطاع سواء في هيئة البترول أو شركة الإسكندرية أو المجتمع البترولي بالإسكندرية؟

يشار إلى أن "مصطفى" شارك في العديد من مشروعات البترول وعمل على تطويرها والنهوض بها كما كان له دور مؤثر وإيجابي في عملية إخماد الحريق الذي حدث في إحدى تنكات شركة الإسكندرية للبترول.

وكان وزير البترول أشاد كثيرا بدور وإنجازات شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية "أموك" وعمليات التطوير والتحديث الحالية للشركة، وأكد أن الكيميائي عمرو مصطفى يعد من القيادات الناجحة، وذات رؤية اقتصادية ويعمل بكفاءة من خلال فريق العمل الذي يقوده والذي استطاع تحقيق نتائج إيجابية للشركة.

الجدير بالذكر أن المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أصدر قرارًا بتعيين المهندس محمد علي محمد عبادي رئيسًا لمجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الإسكندرية للزيوت المعدنية "أموك"، وذلك خلفًا للكيميائي عمرو مصطفى.

آلاف العاملين بشركات البترول يطالبون طارق الملا بعودة رئيس "أموك"
ads
ads
ads