القاهرة : الأربعاء 19 يونيو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
مصر
الثلاثاء 08/يناير/2019 - 06:24 م

محمد فودة يعلق على إيقاف بث قنوات "بى إن سبورت" فى مصر

محمد فودة
محمد فودة
dostor.org/2466762

علق الإعلامى محمد فودة على قرار شبكة قنوات بي إن سبورت بغلق قنواتها فى مصر بعد أن أعلن الاتحاد الإفريقي، اليوم الثلاثاء، فوز القاهرة بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019.

وكتب فودة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ما فعلته قناة بى إن سبورت عقب الإعلان عن فوز مصر باستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 ما هو إلا خطوة جديدة فى سلسلة خطوات الخسة والندالة وقلة الأصل لتلك الدويلة المسماة "قطر" على خريطة الوطن العربى التى تصدر عنها هذه القناة سيئة السمعة. فقد جن جنون القائمين عليها حينما فوجئوا بهذا الاكتساح منقطع النظير الذى حققته مصر بشكل يشبه الإجماع حيث لم يصوت لجنوب  إفريقيا إلا صوت واحد، فأعلنت على الفور شبكة قنوات بى إن سبورت عن عدم تقديمها خدمات البث عبر القمر الصناعي النايل سات داخل مصر، اعتبارًا من اليوم 8 يناير، معللة ذلك بعدم توقيع الشركة المصرية للصفقة معها".

وأضاف فودة: "ونقول لهذه الشركة ولمن وراءها، افعلوا مابدا لكم، أو اضربوا رؤوسكم فى أكبر جبل بصحراء الدوحة، فسوف ترون عجائب المصريين الفراعنة من اليوم وحتى انتهاء تنظيم بطولة إفريقيا 2019 بإذن الله"، محذرا: "وإياكم أن تتوهموا فى أنفسكم القدرة على إفساد فرحة المصريين أو وضع العقبات أمام الجهود المصرية التى تسعى لأن يكون تنظيم البطولة الأفريقية حدثا عالميا بكل المقاييس وشاهدا على قدرة مؤسسات الدولة على تقديم الأحداث الرياضية الكبرى بمستويات عالمية".

وتابع: "عجائب المصريين الفراعنة الذين بنوا الأهرامات وحققوا أكبر معجزات هندسية فى العالم، سيبدأون منذ اليوم فى التعامل مع الصغيرة بى إن سبورت بما تستحقه، من التواصل مع مصادر بديلة لمشاهدة الأحداث الرياضية العالمية. والانتهاء سيكون بالتعامل القانونى لضمان حقوق عشرات الآلاف من المشتركين من المصريين".

واختتم فودة قائلا: "المصريون سوف يواصلون طريقهم وتحقيق الإنجازات فى جميع المجالات ولن يوقفهم أبدا محاولات الصغار لتعطيلهم.. وتحيا مصر".

محمد فودة يعلق على إيقاف بث قنوات "بى إن سبورت" فى مصر
ads
ads
ads