القاهرة : الجمعة 22 مارس 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
حوادث
السبت 05/يناير/2019 - 08:27 م

المتهم بإدارة شقته فى الدعارة: "زوجتى أقامت علاقات جنسية مع الشباب لاحتياجنا للمال"

المتهم بإدارة شقته
مصطفى دياب
dostor.org/2462946

أصدرت نيابة الإسماعيلية قرارًا بحبس موظف وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيق، لإدارتهما شقة لممارسة الدعارة بها.

وتعود أحداث الواقعة، إلى تلقى اللواء محمد على حسين شحاته، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا بورود معلومات لمباحث الآداب بقيادة العقيد هشام شريف، تفيد بقيام "علي.ج.ع" 48 سنة، موظف، ومقيم بدائرة قسم ثاني، وزوجته "إيمان.م.ح" 34 سنة، بإدارة شقتهما للدعارة، وعقب تقنين الإجراءات تمت مداهمة الشقة بعد الحصول على تصريح النيابة، وضبطوا "ن. ع.ع" 28 سنة، و"ن.س.م" 1 سنة، بدون ملابس ويمارسون الدعارة مع "م.س.ع" 33 سنة، وبتفتيش الشقة عثر فيها على مبلغ مالي قدره 1000 جنيه و4 هواتف محمولة، وعدد من الملابس الداخلية الحريمي والرجالي.

وتم التحفظ عليهم، وبفحص بيانات صاحب الشقة تبين أنه موظف وهارب من 43 قضية بإجمالي 53 سنة، فى قضايا "تبديد، وسرقة تيار كهربائي"، وبفحص بيانات زوجته تبين أنها ربة منزل وهاربة من 32 حكم قضائي بإجمالي 38 سنة بتهم تبديد، وبفحص باقى المتهمين تبين أن المتهمة "ن. ع.ع" مقيمه بدائرة مركز أبوصوير، ومطلوب التنفيذ عليها في 8 أحكام قضائية بإجمالي 4 سنوات و7 شهور.

وبعرضهم على النيابة، اعترف صاحب الشقة، أنه "كان يمر بصعوبات مادية، وقرر هو وزوجته حلها باستقطاب شباب وإقامة علاقة جنسية مع زوجته والحصول على أموال، وتعددت اللقاءات التى كنا نشعر فى بداية الأمر بالخجل إلى أن اعتادنا على ذلك، وبعدها قررنا أن نتوسع ونحضر فتيات لتمارس الجنس مع راغبي المتعة وكنا نحصل على مبلغ ونقسمه نصفين مع الفتاة".

فيما أمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

ads
ads