القاهرة : الخميس 17 يناير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
محطة مصر
الخميس 03/يناير/2019 - 08:19 م

"البرامج الإذاعية".. خريطة العام تتسم بعدد من المفاجآت

البرامج الإذاعية
البرامج الإذاعية
عبد الرحمن جميل
dostor.org/2460627

تدخل البرامج الإذاعية على المحطات المختلفة في تنافس بينها للحصول على أعلى نسب من الاستماع بعد محاولات التطوير في البرامج.

وأعلنت إدارات الراديو، عن خريطة البرامج الجديدة لعام 2019 على الراديو، مؤكدين أن خريطة هذا العام تتسم بعدد من المفاجأت، في ظل حرص الراديو على التنوع في تقديم مختلف الألوان البرامجية؛ حرصًا على إرضاء جمهور "الهوا المصري".

"صباحك ومطرحك" برنامج إذاعي يقدمه أحمد يونس
برنامج "صباحك ومطرحك" يقدمه أحمد يونس ويذاع على الراديو 9090 يوميًا من الأحد للخميس من الساعة السابعة وحتى الساعة العاشرة صباحًا.

ويشمل البرنامج فقرة "فطارك علينا" وفقرة "خدوني معاكوا" و"نشرة أخبار جرى إيه"، وغيرها من الفقرات الجديده، مع استمرار الحملات الخيرية من خلال البرنامج بالتعاون مع المستمعين في كل مكان.

"كلام معلمين" يستمر في طرح فقرة الرعب الشهيرة
ومن ناحية أخرى يستمر أحمد يونس، في تقديم برنامجه "كلام معلمين" على الراديو 9090 بشكل أسبوعي منتصف ليل الخميس، ويستمر أيضًا في تقديم فقرة الرعب الشهيرة من خلاله.

ويقدم، البرنامج قصص رعب صوتية حقيقية وقصص رعب مكتوبة حقيقية حيث الاثارة والغموض والرعب والتشويق ادخل فى جو قصص رعب وعيش اللحظة.

ولقيت قصة "زائر منتصف الليل" التي عرضها يونس ببرنامجه صدى بين المستمعين.

"شغل دماغك"مع شريف باهر
يواصل الفنان والمذيع شريف باهر، تقديم برنامجه "شغل دماغك" على إذاعة "نغم إف إم"، إذ تم التعاقد معه منذ عدة أشهر فى إطار تطوير الإذاعة، التى شهدت العديد من التعاقدات والبرامج الجديدة.

ويقدم "باهر" من خلال "شغل دماغك" مجموعة من المسابقات السريعة التى يجيب عنها المستمعون، ويحصل الفائز على جوائز "ذهب"، ويذاع إسبوعيًا من 4 وحتى 5 عصرا كل خميس.

ولاقى البرنامج منذ بدايته تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، سواء على الرسائل "sms"، أو من خلال صفحة "نغم إف إم" على "فيس بوك"، وأيضًا من خلال اتصالات المستمعين بالبرنامج، وحرصت إدارة نغم إف إم، وراديو النيل، على دعم البرنامج، بعد النجاح الكبير الذى حققه خلال الفترة الماضية.


"قبل ما تقولي يا طلاق" برنامج يناقش مشاكل الأسرة
برنامج "قبل ما تقولى يا طلاق" من أهم برامج إذاعة راديو الأسرة وهو ليس فقط برنامج لمناقشة وإيجاد حلول للمشاكل الزوجية وأعطاء الإرشاد والتوجيه لكل زوجه أن الطلاق ليس بالضرورة هو الحل لكل المشاكل الزوجية، ولكنه أيضًا من أهم برامج الإذاعة التى تعبر بشكل صريح عن سياستها أنها إذاعة من مطلقات العالم للأسرة هدفها المحافظة على الكيان الأسرى واستقراره، فالمطلقات لسن كما يشاع عنهن باطل أنهن خرابات بيوت.

ads
ads
ads