رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

زوج يتهم زوجته بالزنا في الأميرية: "بنتي شافتها"

جريدة الدستور

تباشر نيابة الأميرية التحقيق في واقعة اتهام زوج لزوجته بارتكابها واقعة زنا مع أحد أقاربه.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الزوج "طارق م" سائق، 33 سنة، اتهم زوجته "هدى.ع" بارتكاب واقعة زنا مع "أسامة.م" 18 سنة، أحد أقاربه.

وأدلى الزوج أمام النيابة، بأنه متزوج من "هدى.ع " 28 عام منذ 10 سنوات وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلتين "سماح، آلاء"، مضيفا: منذ زواجنا ونحن في مشاكل مستمرة بسبب نقمتها على حياتها معى، وتصرفاتها الغريبة وكذبها الدائم، فدائما تخرج بدون علمى، وأكتشف خروجها بالصدفة، وشاهدتها بعينى تتحدث مع شاب في الشارع وتعطيه رقم هاتفها، وبسؤالى لها ادعت أنه قريب والدتها، واكتشفت أيضا أنها لم تعرفه من قبل ولجأت لأهلها وطلبت منهم الإنفصال وديًا لكنهم رفضوا وطلبوا منى تحملها من أجل الأطفال.

واستكمل "الزوج": لم تكتف بذلك بل دائما تخفي هاتفها من أمامى ولا تريد مطلقا الإمساك به وبرغم ذلك لم أشغل بالى بها، وأخيرا اكتشفت بالصدفة تردد ابن أحد أقاربي عليها بالشقة، فقالت لي نجلتى الكبيرة بأنها شاهدت "أسامة.م" وهو يجلس مع والدتها بالغرفة وأرغمتها المتهمة على الدخول هى وشقيقتها للغرفة وحبسهما لمدة طويلة، كما أكدت لى الطفلة أنها سمعته وهو يطلب من والدتها الفوطة للدخول للاستحمام.

لم أستوعب ما قالته طفلتى وسريعا طلبت منها هاتفها المحمول وكانت صدمتى الكبرى عندما شاهدت محادثات بينها وبين هذا الشاب مخلة وتؤكد تلك المحادثات على تردده عليها بالشقة أكثر من مرة، ومن المحزن أكثر بأننى وجدت محادثات لها مع عدد من الشباب مخلة وخارجة عن الحياء وأرسلت لهم صورها وهى عارية ومن المؤكد أن يكون أحد تردد عليها أيضا.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الأميرية بلاغا من "طارق.م" سائق يتهم زوجته بارتكاب واقعة زنا مع أحد أقاربه، وبسؤال الزوجة أنكرت التهم المنسوبة إليها، وحرر المحضر رقم " 628 " دائرة القسم، وتولت النيابة التحقيقات.