القاهرة : الأربعاء 19 يونيو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
لايف ستايل
الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 05:26 م

أعقل مراهقة فى العالم.. مصرية (صور)

أعقل مراهقة فى العالم..
شيماء دهب
dostor.org/2444317

حصلت المصرية نوران عصام ملكة جمال مصر للمراهقات، على لقب "الجمال مع العقل" أو"beauty with brain"، وذلك بالمسابقة العالمية لملكة جمال المراهقات 2018، والتى أقيمت فى الهند قبل ساعات، ليلقبها القائمون على المسابقة بمسمى أعقل مراهقة فى العالم.

ونافست نوران فى المسابقة 15 فتاة مراهقة من مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك بالمسابقة 15 ملكة جمال ممثلات لدولهن، وهى المرة الأولى التى تشارك بها مصر فى المسابقة العالمية، وبهذا تعد هى الدولة الوحيدة المشاركة فى الشرق الأوسط.

ونجحت نوران فى لفت أنظار منظمى المسابقة العالمية، ما كتب لها الحصول على هذا اللقب لتتفوق على زميلاتها من الـ 14 دولة والتى كان من بينها فرنسا والفلبين والمكسيك والهند.

وجاء ذلك اللقب بعد أن أثبتت نوران للقائمين على المسابقة أن الفتاة المصرية تتميز بالعقل الراجح، والذكاء فى التعامل، وظهر هذا من خلال تعاملاتها اليومية فى المسابقة العالمية من خلال زيارة الأماكن الشهيرة بالهند والتعامل مع الأطفال الفقراء إضافة إلى الأعمال الخيرية التى تحرص على المشاركة فيها.

وحضر حفل اختيار ملكة جمال المراهقات التى فازت بها دولة المكسيك، القنصل محمد سمير لدعم نوران كونها ابنة بلده، عاد سعيد بحصول المصرية على لقب مشرف وهو "beauty with brain".

وكان قد أعلن فكرى سعيد منظم مسابقة ملكة جمال مصر للمراهقات miss teen، عن اختيار نوران لتمثيل مصر بالمسابقة العالمية التى تشارك بها عشرات الدول الكبرى من مختلف أنحاء العالم وذلك قبل أسابيع قليلةّ

أعقل مراهقة فى العالم.. مصرية (صور)
أعقل مراهقة فى العالم.. مصرية (صور)
أعقل مراهقة فى العالم.. مصرية (صور)
أعقل مراهقة فى العالم.. مصرية (صور)
ads
ads
ads