القاهرة : الثلاثاء 18 ديسمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
تقارير ومتابعات
الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 10:48 ص

القصة الكاملة لتصوير فيديو "إباحي" على سفح الهرم

صوره من الحدث
صوره من الحدث
دعاء راجح
dostor.org/2425918

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار صور ومقطع مصور على "انستجرام" لشباب وفتاة يحملان الجنسية الدنماركية، صعدا إلى قمة هرم خوفو ليلًا وقاما بتصوير فيديو "إباحي".

"أندرياس هفيد".. المصور الدنماركي، صاحب الفيديو الإباحي على قمة هرم خوفو، تسلل ليلًا مع صديقته، إلى الهرم خوفًا من شرطة السياحة المصرية، لتصوير هذا الفيديو الذي لا يتعدى مدته 3 دقائق، بجانب الصور الذي التقتها مع صديقته أعلى الهرم.

"أواخر نوفمبر 2018، تسلقت أنا وصديقتي هرم خوفو الأكبر في الجيزة، وخوفًا من رصدنا من قبل الحراس، لم أصور ساعات عدة من رحلة الصعود التي تسللنا خلالها إلى قمة الهرم"، هذا كان تعليق المصور الدنماركي على الفيديوالإباحي الذي نشره.

"الفيديو الصادم"، هكذا يمكن وصف ما صنعه هذا الفيديو بعد انتشاره على موقع تبادل الصور "انستجرام"، لأنه يتضمن بعض المقاطع الإباحية بين المصور الدنماركي وصديقته، الأمر الذي أغضب البعض، معتبرين ذلك تقليل من تاريخ الفراعنة، بجانب أن هذا الفيديو سيتسبب في أزمة لوزارتي السياحة والآثار، حول إمكانية تسللهم لتصوير هذا الفيديو دون العلم بمكان وجودهم.

ويذكر أن المصور الدنماركي "أندرياس هفيد"، تتركز أعماله على الفيديوهات الإباحية، في الأماكن الغريبة، وأبرزها التصوير في المباني ذات الارتفاعات الشاهقة، أو الأنفاق الموجودة تحت الأرض، أو المباني المهجورة، أو المناطق الأثرية، حيث كان أغرب أعماله الإباحية هي التقاط صورًا في مفاعل "تشيرنوبل"، الذي دخله بطريقة غير قانونية.






ads