القاهرة : السبت 15 ديسمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
لايف ستايل
الخميس 06/ديسمبر/2018 - 06:17 م

دراسة: 60% من الرجال يخونون زوجاتهم في "رأس السنة"

دراسة: 60% من الرجال
نورهان شوقي
dostor.org/2425471

كشفت دراسة استقصائية أجريت عبر منصة فيكتوريا ميلان الإلكترونية المتخصصة في الخلافات الزوجية أن 60٪ من الرجال المتزوجين سيذهبون لقضاء أوقات سعيدة برفقة صديقات لهم خلال عطلة عيد الميلاد.

من جهته أفاد سيجوارد بيدال مؤسس البوابة الإلكترونية - خلال حوار له لصحيفة إكسيليسور المكسيكية- أن جميع المشاركين فى الدراسة الاستقصائية ممن تجاوز عددهم الـ 6 آلاف مشارك يفضلون المغازلة من أشخاص أخرين غير شركائهم وبخاصة زملاء العمل وذلك خلال الاحتفالات.

وأظهرت البيانات أن 42٪ من النساء المشاركات في الدراسة اعترفن برغبتهن في مشاركة ليلة عيد الميلاد مع أحد أصدقائها في العمل.

وعلى النقيض من أولئك الراغبين فى قضاء سهرة عيد الميلاد مع أحدي صديقات العمل، اعترف 39% من الرجال بأنهم لا يخططون لذلك النوع من الأفعال ولكنهم قد يقبلون بقضاء ليلتهم مع إحدى صديقاتهم إذا عرضت إحداهن ذلك.

وكشفت الدراسة أن 53٪ من النساء قلن إنهن قد تم تقبيلهن من قبل بواسطة زملائهم في العمل خلال احتفالات عيد الميلاد، لكن 18٪ فقط من المشاركين اعترفوا بأنهم مارسوا العلاقة الحميمية مع شخص من فريق عملهم في احتفالات سابقة.

ووفقًا لدراسة سابقة أجريت عبر البوابة الاكترونية فقد أجمع 76% من الرجال و68% من النساء من بين 10آلاف مشارك، أن الحافز الرئيسي للخيانة الزوجية فى تلك المناسبات هو الرغبة فى قضاء ليلية مميزة وأكثر إثارة عن غيرها على مدار العام.

ads