رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 03 يونيو 2020 الموافق 11 شوال 1441

محمد فكرى.. جندى مجهول فى حادث قطار «تفهنا العزب»

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 08:53 م
محمد-فكرى
محمد-فكرى
حسام فوزى جبر
طباعة
ألقت أجهزة الأمن بالفيوم، القبض على مرتكبى واقعة الاعتداء على شقيقين فى مدينة سنورس، والتى اشتهرت عبر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى.
وقال مصدر أمنى، إن اللواء خالد شلبى، مدير الأمن، أصدر توجيهاته للواء هيثم عطا، مدير المباحث، بسرعة تشكيل فريق بحث وتحر، لكشف حقيقة الفيديو المنتشر، وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد رجب غراب، رئيس المباحث الجنائية، أن الفيديو عبارة عن مشاجرة وقعت بين عدد من موزعى مركبات التوك توك، بسبب المنافسة فى التجارة.
وتبين أن أطراف المشاجرة «ربيع إبراهيم السيد محمد»، ٣٠ سنة، وشقيقه «مصطفى إبراهيم»، ٣٥ سنة، من جهة، و«محمد جيوشى أحمد»، ٥٩ سنة، وشقيقه «محسن جيوشى أحمد» ٦٠ سنة، بالمعاش، ونجله «عماد محسن جيوشى»، ١٩ سنة، و«مصطفى رمضان جابر»، و«أحمد رمضان جابر»، من جهة أخرى.
وأشارت التحريات إلى أن أفراد الطرف الثانى، تعدوا بالضرب على الطرف الأول، وأحدثوا به إصابات، عبارة عن كدمات وخدوش بمختلف أنحاء الجسم.
وتبين أن الطرف الثانى صوَّر واقعة الاعتداء على الطرف الأول، ورفعها على مواقع التواصل الاجتماعى، انتقامًا، لقيام الشقيقين ببيع مركبات التوك توك بأسعار أقل.
وضبطت الأجهزة الأمنية، المتهمين الخمسة، وحررت لهم المحضر رقم ٣٠١٨٤ لسنة ٢٠١٨، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.