الإثنين 17 فبراير 2020 الموافق 23 جمادى الثانية 1441

أزمة راموس وصدارة إشبيلية على رأس اهتمامات الصحف الإسبانية

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 01:09 م
راموس
راموس
أ ش أ
طباعة
سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، الضوء على اعتلاء إشبيلية صدارة ترتيب الليجا، وأزمة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الأخيرة مع المنشطات.

وخرجت صحيفة ماركا بعنوان "الليجا يمكن لأي فريق الفوز بها"، وأضافت "فقط 6 نقاط هي الفارق بين الـ7 مراكز الأولى في جدول الترتيب حاليًا".

وأبرزت الصحيفة انتصار إشبيلية على بلد الوليد بهدف دون رد، واعتلاء صدارة الليجا برصيد 26 نقطة، كما سلطت الصحيفة الضوء على تأجيل مواجهة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفر بليت لأجل غير مسمى، في نهائي كأس ليبرتادوريس.

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة موندو ديبورتيفو يقول "عثمان ديمبلي الفتاك"، وأضافت الصحيفة "اللاعب الفرنسي رجل الأهداف الحاسمة، حيث سجل 7 أهداف تساوي 6 نقاط ولقبًا".

وتابعت "ديمبلي يسجل دائمًا في الشوط الثاني، ومرات عديدة في الدقائق الأخيرة من المباريات"، كما سلطت الصحيفة الضوء على الإصابة التي تعرض لها البرازيلي رافينيا ألكانتارا، لاعب برشلونة، بتمزق في الرباط الصليبي.

وقالت صحيفة سبورت "الإفلات من العقاب"، في إشارة للتسريبات حول تعاطي سيرجيو راموس للمنشطات، وأضافت "صحيفة دير شبيجل تكشف إخلال راموس بقواعد مكافحة المنشطات".

ووجهت الصحيفة اتهاما لفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بقولها "سوء السيطرة.. الفريق الأبيض لا يسير بشكل جيد بسبب سوء التخطيط".

وفي سياق منفصل، تحدثت الصحيفة عن هدف ديمبلي القاتل ضد أتلتيكو مدريد، مضيفة "لديمبلي بعد هدفه في واندا ميتروبوليتانو".

الكلمات المفتاحية