الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
ads

بي ان سبورت 2 مشاهدة مباراة ايطاليا والبرتغال يلا شوت ايطاليا والبرتغال - HD كورة

السبت 17/نوفمبر/2018 - 12:55 م
ايطاليا والبرتغال
ايطاليا والبرتغال
الدستور الرياضي
طباعة
بث مباشر مباراة ايطاليا والبرتغال اليوم مشاهدة مباراة ايطاليا والبرتغال مباريات اليوم شاهد مباراة ايطاليا والبرتغال تسعى البرتغال للحفاظ على سجلها 100 ٪ في دوري رابطة الأمم الأوروبية عندما يسافر إلى إيطاليا مساء السبت رابط سريع مباراة ايطاليا والبرتغال يوتيوب يلا شوت مباراة ايطاليا والبرتغال لينك شغال موبايل مباراة ايطاليا والبرتغال كورة جول مباراة ايطاليا والبرتغال كورة HD مباراة ايطاليا والبرتغال سجل فيرناندو سانتوس الفوز 1-0 على الإيطاليين على أرضهم في سبتمبر ، وثلاث نقاط في سان سيرو سيضمن لهم صدارة المجموعة الثالثة بث مباشر مباراة ايطاليا والبرتغال يلا شوت يوتيوب بدون تقطيع أهداف مباراة ايطاليا والبرتغال موعد مباراة ايطاليا والبرتغال في دوري الامم الاوربية 


AC Milan v Juventus - Italian Serie A

على الرغم من اختيار البرتغال لإراحة كريستيانو رونالدو في الجولة الأخيرة من المباريات الدولية في عام 2018 ، إلا أنه لا يزال هناك مجموعة كاملة من اللاعبين النجوم في العرض ، بما في ذلك الثلاثي الدوري جورجيو وروبن نيفيس وبرناردو سيلفا.

تحقق من معاينة 90min لتصادم منزل ايطاليا ضد البرتغال أدناه:

Wolverhampton Wanderers v Tottenham Hotspur - Premier League

فريق الأخبار

مرة أخرى ، قررت البرتغال عدم اختيار رونالدو ، الذي استراح أيضا خلال المباراة العكسية بين هذين الجانبين في سبتمبر. وقد اختار سانتوس رباعي الدوري الممتاز روي باتريسيو وسيدريك سواريس وروبن نيفيس وبرناردو سيلفا.

لكن اندريه جوميز لاعب ايفرتون عاد الى بلاده بسبب قلة اللياقة البدنية في الوقت الذي يعلق فيه بيبي الذي يلعب في مركز الظهير.

من المنتظر أن يفوز المدافع الإيطالي جيورجيو كيليني بسباقه رقم 100 في نهاية الأسبوع ، حيث استبعد مهاجم نيس ماريو بالوتيلي من مدربه السابق روبرتو مانشيني.

توجه إلى رأس السجل

Portugal  v Italy  -UEFA Nations league

إيطاليا لها اليد العليا على البرتغال في رأس لرصيد قياسي ، مع Azzurri الفوز 18 لقاءات لخصومهم في نهاية الأسبوع الستة.

على الرغم من هذا الرقم القياسي القوي ، فقد فازت البرتغال في آخر اجتماعين بين الجانبين.

تنبؤ

على الرغم من عدم وجود نجمهم ، فقد أثبتت البرتغال بالفعل أنها تستطيع إنتاج السلع دون خدماته. وربما يقبل رجال سانتوس بنقطة خارج ملعبهم حيث يجلسون الآن في قمة المجموعة في المجموعة الثالثة.

إيطاليا البرتغال
بولندا 0-1 ايطاليا (14/10) اسكتلندا 1-3 البرتغال (14/10)
ايطاليا 1-1 أوكرانيا (10/10) - بولندا 2-3 البرتغال (11/10)
البرتغال 1-0 ايطاليا (10/9) البرتغال 1-0 ايطاليا (10/09)
ايطاليا 1-1 بولندا (7/9) البرتغال 1-1 كرواتيا (6/9)
ايطاليا 1-1 - هولندا (4/6) - الأوروغواي 2-1 البرتغال (30/6)

بالنسبة لإيطاليا ، يجب أن يكونوا في المقدمة لأن هزيمة هنا قد تكون مكلفة على المدى الطويل. قد لا يسجل فريق مانشيني هدفاً من الأهداف ، ولكن كما هو متوقع ، فإنهم أقوياء جداً من وجهة نظر دفاعية.

التنبؤ: إيطاليا 1-0 البرتغال
ads