-
السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441

Super Hyperactive Ninja كلمة السر "كافيين"

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 09:23 م
جريدة الدستور
أحمد الجهينى
طباعة
عشاق لعبة Super Hyperactive Ninja الذين استمتعوا بها عند إطلاقها فى 22 مايو 2018 على أنظمة Windows، Mac OS X، SteamOS + Linux، يمكنهم الأن ممارسة هذه اللعبة أيضا على Nintendo Switch حيث صدرت نسخة خلال الأسبوع الماضى.
اللعبة عبارة عن منصة عمل سريعة الحركة، مصممة لأولئك الذين يريدون تحديًا قويًا حقيقيًا. ويمارسها لاعبان في وقت واحد وهى من إنتاج JanduSoft
تدور أحداث اللعبة حول "شوغون" الشريرة التى سرقت كل القهوة من قرية النينجا السرية في "كوهينومورا"، وعلى اللاعب أن يتقمص شخصية Kohimaru وهزيمة جيش "شوغون" المكون من النينجا الأشرار والساموراي.
وعلى اللاعب أيضا الحفاظ على زملائه واستعادة القهوة الأسطورية، والتي يقال إنها تمنح الطاقة اللانهائية لمن يأخذها بالكامل. وباستخدام قوة الكافيين يستطيع اللاعب الدخول لوضعHyperactive ، حيث يصبح أسرع وأقدر على قتل الأعداء، ولكن عليه استخدام القهوة الأسطورية بحكمة، فلن يتمكن اللاعب من تغيير الاتجاه أثناء استخدام وضع Hyperactive كما أن هذا الوضع يستنزف الطاقة بشكل أسرع. فطاقة اللاعب محدودة، ويجب إعادة شحنها مع القهوة التي يجدها في المستويات. وإذا نفد الكافيين تنتهى اللعبة.
اللعبة تضم أكثر من 50 مستوى من النشاط المفرط سريع الخطى والصعب والمليئ بالتحديات، لاكتشاف طرق جديدة للعب والمسارات السرية باستخدام العناصر والشخصيات غير القابلة للهزيمة، لكن هناك وضع القتال الخفي للاعبين والذى يمكنهم من تحقيق إنتصارات رائعة.