القاهرة : الجمعة 22 فبراير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
حوادث
الأحد 11/نوفمبر/2018 - 10:56 ص

حبس لص وزوجتيه كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة المساكن بالرحاب

حبس لص وزوجتيه كونوا
داليا عبد الباسط
dostor.org/2391783

قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، حبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى؛ لسرقتهم المساكن بالرحاب.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم هو "إبراهيم.ط" 35 سنة " مسجل خطر سرقات عامة، وسبق اتهامه في 8 قضايا، وزوجتيه "شيماء.ب " مطلوب التنفيذ عليها في حكم قضائي صادر ضدها بالحبس 3 سنوات في قضية تبديد، و"إيمان. ع. م" – سن 30 - ربة منزل، تخصص في ارتكاب جرائم سرقات المساكن بأسلوب "المفتاح المصطنع".

واعترف المتهمين أمام النيابة بارتكاب وقائع السرقة باستخدام مفتاح مصطنع، وتمكنوا من سرقة مبالغ مالية تقدر بمليون و215 ألف جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية 1،300 تقدر كيلو جرام مشغولات ذهبية، 10 ساعات يد رجالي، "4"هواتف محمولة، "5" كاميرات، طبنجة صوت، 2 " شنطة حريمي.

وكانت بداية الواقعة عندما تمكن ضباط قسم شرطة التجمع الأول من القبض على المتهم وبتطوير مناقشته اعترف بقيامه بتكوين تشكيل عصابي بالاشتراك مع زوجتيه، وتمكنوا من سرقة عدد 10 جرائم سرقات مساكن بدائرة القسم وبإرشادهم تم ضبط المسروقات.

وأضافوا بقيامهم ببيع كمية من المشغولات الذهبية لأصحاب 3 محلات مصوغات (حسني النية) وقدموا (1،300 كيلو جرام مشغولات ذهبية) السابق شراؤها من المتهمين، وباستدعاء المجنى عليهم تعرف كل منهم على ما يخصه، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

ads
ads
ads