القاهرة : الأربعاء 14 نوفمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
فن
الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 06:44 م

وسوف: أغنيتا «فيديو كليب» و«مينى ألبوم».. قريبًا

جورج وسوف
جورج وسوف
حسن أمين
dostor.org/2389986

أعرب المطرب الكبير جورج وسوف عن سعادته بالحفل الغنائى الذى أحياه على مسرح الفرع الجديد لـ«ساقية عبدالمنعم الصاوى»، أمس الجمعة، خاصة أنه يعشق الغناء فى مصر، ويستقبله المصريون بحفاوة وحب كبيرين، مشددًا على أن حب الجمهور هو ما يدفعه دائمًا للأمام، ويجعله يستمر فى تقديم أعمال غنائية جديدة على الرغم من مرضه.
وكشف عن استعداده لتصوير أغنيتين جديدتين على طريقة «الفيديو كليب»، انتهى من تسجيلهما بالفعل، لافتًا إلى أنه يواصل تجهيزاتهما النهائية استعدادًا لتصويرهما خلال الفترة القليلة المقبلة.
وعن تفاصيل ألبومه الجديد، قال «سلطان الطرب» لـ«الدستور»: «خلال الفترة الحالية لا أهتم بطرح ألبومات كاملة، خاصة أن الجمهور أصبح يميل ويفضل الأغنيات السينجل بشكل كبير، والألبوم يتطلب مجهودًا كبيرًا ووقتًا طويلًا من المطرب، لذا سأطرح أغنيات منفردة». وأضاف: «سأطرح كل فترة أغنية (سينجل)، وحينما تصل إلى ٦ أغنيات سأطرحها جميعًا فى الأسواق على صورة (مينى ألبوم)»، مشددًا على أنه لا يريد الابتعاد عن جمهوره فترة طويلة.
وأشار إلى أنه دائمًا ما يبحث عن الكلمات التى لها معنى وهدف يصل إلى الجمهور، عقب استماعه للأغنية مباشرة، ويسعى لتقديم الأعمال التى تليق بتاريخه ومشواره الفنى الكبير، وتضمن له الحفاظ على قيمة وتراث الأغنية العربية، فى ظل الألوان والأشكال التى تظهر مع مرور الوقت، وتسهم فى تدمير هوية وثقافة مجتمعنا العربى.
وحذر من أن صناعة الموسيقى فى الوطن العربى أصبحت فى خطر كبير، معتبرًا شركات الإنتاج فى طريقها لـ«الانقراض»، خاصة مع وجود مواقع التواصل الاجتماعى التى جعلت أى مطرب قادرًا على طرح أعماله الفنية عليها، مضيفًا أن كلمة «صناعة» أصبحت غير موجودة فى الوقت الحالى، وكل ما يحدث فى عالم الغناء هدفه الربح ليس أكثر.

ads