القاهرة : الأحد 16 ديسمبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
الكابتن
الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 06:12 م

كوفاتش يحذر دورتموند من قوة البايرن البطل التاريخى للبوندسليجا

كوفاتش يحذر دورتموند
أ ش أ
dostor.org/2389952

قال المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، نيكو كوفاتش، إنه من الصعب للغاية العثور على نقاط ضعف في فريق بروسيا دورتموند، محذرا في نفس الوقت متصدر البوندسليجا من قوة فريقه صاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب من المسابقة.

وأوضح كوفاتش، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة قبيل مواجهة الغد على ملعب "سيجنال إدونا بارك" حسبما نقل الموقع الرسمي للدوري الألماني، أن دورتموند يمتلك حاليا الكثير من نقاط القوة وقليلا للغاية من نقاط الضعف. فهم يمتلكون عناصر من العيار الثقيل في جميع المراكز، ولكي تجد نقطة ضعف تحتاج عدسة مكبرة".

وأوضح المدرب الكرواتي أن بروسيا دورتموند يضيق المساحات في الدفاع بشكل كبير ولاعبيه رائعون وقادرون على التحول السريع ويمكن أن يصبحوا بمستوى عالمي".

وأشار كوفاتش إلى أن لقاء البايرن ودورتموند يعد كلاسيكو ألمانيا يرغب فريقه في الفوز به، مؤكدًا ضرورة تقديم الجميع كل ما لديهم من إمكانيات منذ البداية.

ويعاني نادي بايرن ميونيخ من بداية صعبة لهذا الموسم الذي يدافع فيه عن لقبه المحلي، بعد 6 تتويجات متتالية، حيث فقد 10 نقاط في المباريات العشر الأولى لكن المنحى التصاعدي للأداء مؤخرًا يعني أن الفوز غدًا قد يقلص الفارق مع دورتموند المتصدر إلى نقطة وحيدة، وهو ما يثق به كوفاتش.

ads